عقب التوقف.. هل يكتب الاتفاق التغيير؟!!

بعدما نجح في تحقيق انتصارين مهمين

عقب التوقف.. هل يكتب الاتفاق التغيير؟!!

الأربعاء ٠١ / ١٢ / ٢٠٢١
طالما خشيت الجماهير الاتفاقية من فترات التوقف لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تشهد عودتها غالبا هبوطا في مستوى النواخذة وتراجعا على مستوى النتائج والترتيب.

وعقب المستوى الجيد، الذي ظهر به فارس الدهناء تحت قيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، والرغبة في التغلب التي أظهرها الفريق، خصوصا خلال تفوقه على فريقي الحزم والفيصلي في الجولتين الأخيرتين من دوري المحترفين، فإن كل ما يتمناه عشاق الاتفاق هو تجاوز الفريق هذه العقدة، والعودة للضرب بكل قوة من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب العام، بعدما ابتعد عن مناطق الخطر نحو المنطقة الدافئة.


الاتفاق تنتظره مواجهتان من العيار الثقيل عقب العودة من فترة التوقف، التي تصاحب مشاركة المنتخب السعودي في منافسات كأس العرب، حيث سيحل ضيفا على المتصدر الاتحاد في الـ 26 من شهر ديسمبر الحالي، قبل أن يستضيف الفيحاء على ملعبه وبين جماهيره في اليوم الأخير من العام الميلادي.

من ناحية أخرى، قد لا تشهد فترة الانتقالات الشتوية أي تغييرات على تشكيلة الفريق الاتفاقي، في الوقت الذي أبدى فيه عشاق النواخذة التعاقد مع مهاجم تقليدي، رغم التحسن الذي أظهره المغربي وليد أزارو خلال الجولات الأخيرة.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الثامن بسلم الترتيب العام برصيد 16 نقطة، حصدها من الانتصار في 4 لقاءات والتعادل في مثلها، في مقابل الخسارة في 5 لقاءات، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 18 هدفا، فيما استقبلت شباكه 22 هدفا خلال 13 مواجهة.

13

لعب

04

فاز

تعادل

خسر

22

16

له

عليه

نقاط

الترتيب
المزيد من المقالات
x