عاجل

المغرب تهزم فلسطين برباعية في مستهل مشوارها بكأس العرب

المغرب تهزم فلسطين برباعية في مستهل مشوارها بكأس العرب

الأربعاء ٠١ / ١٢ / ٢٠٢١
حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا 4 / صفر، على نظيره الفلسطيني، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بكأس العرب لكرة القدم.

وتقدم المنتخب المغربي عن طريق محمد ناهيري في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله عبد الإله الحافيظي الهدف الثاني في الدقيقة .57


وعاد الحافيظي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لبلاده في الدقيقة 63، قبل أن يختتم بدر بانون رباعية فريقه بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة .87

وتستأنف الجولة الأولى بالمجموعة ذاتها بمباراة تقام في وقت لاحق من اليوم الأربعاء وتجمع السعودية والأردن.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المغربي في الجولة الثانية مع نظيره الأردني يوم السبت المقبل، على أن يخوض المنتخب الفلسطيني مواجهة أمام نظيره السعودي في اليوم ذاته.

وبدأت المباراة بهجوم من جانب المنتخب المغربي الذي كان يرغب في تسجيل هدف مباغت يربك به حسابات المنتخب الفلسطيني.

ونجح المنتخب المغربي، بعد سلسلة من ضياع الفرص، في تسجيل أول أهدافه في الدقيقة 30 بتسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء نفذها لاعبه محمد ناهيري، ليباغت بها عمرو قدورة حارس مرمى فلسطين.

وواصل المنتخب المغربي سيطرته على المباراة في شوطها الأول، إلا أنه لم ينجح في تسجيل هدف آخر خلال مجرياته التي انتهت بتقدم المغرب 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، ازداد المنتخب المغربي شراسة في هجومه على مرمى قدورة، وتعرض الدفاع الفلسطيني للكثير من الضغط والهجمات المتتالية.

وفي الدقيقة 57 سجل عبد الإله الحافيظي الهدف الثاني للمنتخب المغربي، حينما تلقى كرة عرضية من زميله محمد الشيبي، ليسددها من الوضع طائرا مساهما في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني.

ونجح الحافيظي مجددا في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي، بعدما تسلم كرة خارج منطقة الجزاء لينطلق بها ثم يضعها في زاوية صعبة على قدورة، في الدقيقة .63

وسجل البديل وليد أزارو الهدف الرابع للمنتخب المغربي، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد أن لجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في الدقيقة .72

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب المغربي في الدقيقة 87 لينفذها المدافع بدر بانون بنجاح مسجلا الهدف الرابع.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز المغرب 4 / صفر.
المزيد من المقالات
x