قادة إنتغرال التنفيذيون يشاركون رؤيتهم مع قادة قطاع الترفيه الرقمي في المنطقة 

قادة إنتغرال التنفيذيون يشاركون رؤيتهم مع قادة قطاع الترفيه الرقمي في المنطقة 

الاثنين ٢٩ / ١١ / ٢٠٢١

خلال قمة وجوائز برودكاست برو الشرق الأوسط 2021

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 نوفمبر 2021: أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها في فعاليات قمة وجوائز برودكاست برو الشرق الأوسط في نسختها الحادية عشرة، والتي شهدت مشاركة أكثر من 300 شخص من رواد الصناعة والمبتكرين الذين ناقشوا مواضيع مختلفة منها التوجهات الديناميكية للقطاع، وأفضل المعايير والممارسات، وسبل التعاون في تطوير مجالات أعمال عدة.

وقدم جيمس والمسلي، مدير المنتجات الترفيهية في إنتغرال، خلال مشاركته في جلسة تحت عنوان "الانتقال بخدمات البث إلى مستوى أعلى" والتي تمحورت حول كيفية التميز عن المنافسين، منظوراً جديداً لكيفية النمو والحفاظ على حصة الشركة السوقية في ظل التشبع الحاصل. كما تطرق إلى عدد من المواضيع التي تهم القطاع، وشملت كيفية تتبع واكتشاف المحتوى، وطرق تضمين محتوى البرامج الرياضية غير المباشرة على التطبيقات، واستراتيجيات التسويق الرقمي واستهلاك المحتوى.

من جهته، طرح نائب رئيس المحتوى في "جوّي TV" طوني صعب في جلسة "تنسيق المحتوى لجمهور متنوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، رؤية الشركة أمام العديد من رواد الصناعة، مسلطاً الضوء على مكانة إنتغرال كشركة إقليمية رائدة في توفير المحتوى الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، واستراتيجيتها لتعزيز مكانتها من خلال تطوير منصة "جوّيTV " التي تجمع تحت مظلتها محتوى منوعاً ومميزاً، ويواكب مختلف الفئات العمرية. كما تضمنت الموضوعات الرئيسية التي تم تناولها، زيادة استهلاك المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتماد البرامج التي ترتكز بتمويلها على الإعلانات، استراتيجيات الاستثمار في المحتوى العربي، والتصميمات المستوحاة من الخارج والأصلية أو التعديلات عليها، إضافة إلى موضوع الترجمة في مقابل الدبلجة.

هذا، وكشفت مشاركة إنتغرال في قمة برودكاست برو الضوء عن أبرز الخصائص التي وفرتها في سبيل تقدم صناعة الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باعتبارها واحدة من الشركات المحلية الرائدة في هذا المجال. وكانت إنتغرال قد ضاعفت قاعدة المستخدمين لمنصتها "جوّيTV " في عام 2020، وتواصل نموها في عام 2021 من خلال توسعها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

--انتهى--

نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتابعة لمجموعة stc وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «دوري بلس» و"جوّيTV" الترفيهية.

تقدم منصّة "جوّيTV" الترفيهية أحدث الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد 190 قناة بث مباشر وأكثر من 28,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، وأفلام تعرض مباشرة بعد عرضها في صالات السينما.

وتتميز منصّة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

المزيد من المقالات