عاجل

ديربي العاصمة يجمع النصر والهلال

في ختام الجولة الثامنة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة

ديربي العاصمة يجمع النصر والهلال

الاثنين ٢٩ / ١١ / ٢٠٢١
تستكمل اليوم الإثنين منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة بإقامة مباراة الديربي الذي يجمع بين فريقي النصر والهلال عند الساعة الـ(5:30) على صالة وزارة الرياضة بالرياض، حيث يتوقع أن تحمل المواجهة الكثير من الإثارة والتشويق.

يدخل النصر اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 8 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 15 نقطة.


وفي الدمام، يلتقي الأهلي مع الخويلدية في لقاء مؤجل من الجولة السابعة في تمام الساعة ال (5:00)م على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ويبحث فيه الأهلي عن النقاط الثلاث لينفرد بصدارة الدوري الممتاز.

يدخل الخويلدية اللقاء للابتعاد عن المراكز الأخيرة، حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

وشهدت الجولة الثامنة إقامة عدة لقاءات، حيث واصلت طائرة الفيصلي صدارة فرق الدوري الممتاز عقب تجاوز ضيفها الترجي في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي سدير بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد، ليرفع الفيصلي رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الترجي عند النقطة 15.

وبعد مباراة مارثوانية أقيمت في جدة، حقق ضمك فوزا مثيرا على الاتحاد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل اثنين، مسجلا الفوز الثالث له على التوالي في الدوري، ورافعا رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس، فيما رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 8.

وفي صالة وزارة الرياضة بالدمام، نجح الأهلي في تجاوز الخليج بسهولة بثلاثة أشواط مقابل لاشيء ليصل الأهلي إلى النقطة 21 في المركز الثاني، ويبقى الخليج على رصيده السابق ب 8 نقاط.

وفي اللقاء الأخير بالدمام، تجاوز فرسان مكة نادي الهداية في مباراة قوية ومثيرة، بعد تغلبه عليه بثلاثة أشواط مقابل اثنين، ليضيف الوحدة النقطة 8 في رصيده، في الوقت الذي تحصل فيه الهداية على نقطة رافعا رصيده إلى 6 نقاط.
المزيد من المقالات
x