القيادة تعزي «بوتين» في ضحايا حادث منجم الفحم بسيبيريا

هنأت رئيسي «ألبانيا» و«موريتانيا» بذكرى الاستقلال

القيادة تعزي «بوتين» في ضحايا حادث منجم الفحم بسيبيريا

الاحد ٢٨ / ١١ / ٢٠٢١
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، إلى رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، في ضحايا الحادث الذي وقع داخل منجم للفحم الحجري في سيبيريا. وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ الحادث الذي وقع داخل منجم للفحم الحجري في سيبيريا، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارككم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل وأن لا تروا أي مكروه».

كما بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية ألبانيا، إيلير ميتا، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده. وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية ألبانيا الشقيق اطراد التقدم والازدهار.


وبعث خادم الحرمين الشريفين، برقية تهنئة، إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ محمد الغزواني، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده. وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، إلى رئيس روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، في ضحايا الحادث الذي وقع داخل منجم للفحم الحجري في سيبيريا. وقال سمو ولي العهد: «بلغني نبأ الحادث الذي وقع داخل منجم للفحم الحجري في سيبيريا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل، راجيا أن لا تروا أي مكروه».

كما بعث سمو ولي العهد، برقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية ألبانيا، إيلير ميتا، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده. وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، راجيا لحكومة وشعب جمهورية ألبانيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد، برقية تهنئة، إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ محمد الغزواني، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده. وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، راجيا لحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
المزيد من المقالات
x