الأخضر يغادر للدوحة.. اليوم

للمشاركة في بطولة كأس العرب «فيفا 2021»

الأخضر يغادر للدوحة.. اليوم

تغادر بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم الأحد عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى «الدوحة» عاصمة دولة قطر، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021.

وسيجري الأخضر مساء اليوم الأحد حصة تدريبية على «ملعب نادي الخريطيات الرياضي» عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.


تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني «إيرفي رينارد» كلف مساعده «لورينت بونادي» ليكون مديرًا فنيًا للأخضر أثناء مشاركته في كأس العرب فيفا قطر 2021، فيما سيكون «رينارد» مشرفًا عامًا على المنتخب الوطني. وضمت قائمة الأخضر (23) لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، عبدالله رديف، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة من كأس العرب فيفا قطر 2021، إلى جانب منتخبات المغرب، الأردن، فلسطين.

وسيدشن الأخضر مشاركته يوم الأربعاء القادم بملاقاة منتخب الأردن على استاد المدينة التعليمية عند العاشرة مساءً.
المزيد من المقالات
x