إدارة ما تطلبه المساحات

إدارة ما تطلبه المساحات

أصبح موعد مباريات النصر مقلقا لجماهيره خشية على معشوقهم وعلى رؤيته وهو في أسوأ حال يترنح من خسارة لخسارة ومن ضياع لضياع أكبر، فما كان يسعدهم وينتظرون لقاءه ليس بالأيام ولا بالساعات بل بالدقائق أصبحوا يتمنون تأجيل هذا اللقاء لما بعد الخطوات المهمة في طريق الإصلاح والتي تأخرت كثيرا..

كتبنا سابقا أن الخلل في النصر كبير والإصلاح يحتاج لتغيير كامل، وقامت الإدارة بعدة خطوات ما هي إلا محاولة للإبقاء على هذه الإدارة التي لا تقوم من فشل إداري إلا وتقع في فشل جديد، حل لن يكون بتغيير حسين عبدالغني والمدرب فقط ولا بطبيب النادي ولا بالمسؤول عن الفئات السنية ولا عن الصحفي أو ما تسميه بعض الجماهير المتحدث الرسمي غير المعلن.. المخطئ باستمرار من فتح لهم المجال ومن عينهم ومن ساهم في وجودهم واستمرارهم وحتى الجديد منهم ضاع في خضم الأخطاء العديدة..


إلى متى تكابر الإدارة بالاستمرار بالرغم من عدم وجود أي بادرة أمل في نجاحها؟! هل تنتظر لضياع فرصة النصر في الدوري والخروج من كأس الملك لتقدم استقالتها؟! سؤال لن نحصل على إجابته مثل الكثير من الأسئلة التي كنا ننتظر من هذه الإدارة الإجابة عنها غير الاختفاء والبعد عن حتى تحمل المسؤولية الأدبية أمام جماهير النصر؟!

إدارة لم تترك فرصة لمن يرغب بمساندتها ولا سببا لهم للدفاع عن بقائها وحتى الأعضاء الذهبيين بعضهم وصلوا لقناعة بأن الإدارة هي مكمن الخلل وأن كانوا متأخرين - حسب خبر أوردته قناة 24– والبقية في الطريق لكن سيكون وضع الفريق أسوأ وموسمه قد ضاع ولحق بسابقه، والمنافسون يتسابقون على حصد البطولات ويسعدون جماهيرهم بها وجماهير الشمس تكوش على الوعود الواهية والآمال الضائعة، بعض الإعلاميين يرددون أعطوا الإدارة فرصة فالهلال ظل 20 سنة حتى حقق البطولة؟! هل هذا منطق؟! يا سادة الاتحاد حققها مرتين متتاليتين في ثاني سنة لهذه البطولة التي بدأت 2003 ولم ينتظر رجاله وإدارته 20 عاما لتحقيقها..

وأختم بخبر أوردته صحيفة «اليوم» عن نية هذه الإدارة تشكيل لجنة فنية للنادي تضم بعض نجوم الفريق السابقين للإشراف على الفريق الأول والمستغرب خلو القائمة من قادة المساحات التي طالبت بهذه الخطوة فهم الأحق في ذلك لأنهم هم أصحاب الاقتراح أو ربما يجدر أن نقول إن القرار أصبح لهم!! هل بقي لأحد أمل في (إدارة ما تطلبه المساحات) أن تحقق تطلعات جماهير النصر.. وعلى الخير نلتقي..

@alghanim70
المزيد من المقالات
x