الثابتة.. سلاح «النواخذة»

فلادان غير سعيد بترتيب الاتفاق

الثابتة.. سلاح «النواخذة»

الجمعة ٢٦ / ١١ / ٢٠٢١
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء أمس الخميس، تدريباته على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحضيراً لمواجهة نظيره الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدًا السبت.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش قد تركز على الجانب الفني، فبعد الإحماء أدى اللاعبون التمارين اللياقية، ثم تدريب الاستحواذ على الكرة من خلال 3 مجموعات، ثم قسم فلادان لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، ثم خاض الفريق مناورة تكتيكية من شوطين، قبل أن يختتم المران بتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.


وفي سياق متصل، تعرض مدافع الاتفاق فهد غازي إلى إصابة في الركبة، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن حاجته إلى علاج وتأهيل مدة 4 أسابيع.

من جانبه، أعرب فلادان عن رضاه عن العمل الكبير الذي يقدمه فريقه خلال الفترة الماضية، مشدداً على أهمية الفوز على الفيصلي؛ لمواصلة نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

وقال فلادان: «بالتأكيد موقعنا في سلم الترتيب غير مناسب والجميع غير سعيد بذلك، جميع اللاعبين يعملون بجد خلال التدريبات وبالتأكيد نحن نعمل على تغيير موقعنا في الترتيب، والتغيير في الموقع يأتي من خلال النتائج الإيجابية والعمل المستمر».

فيما أكد مهاجم الاتفاق حسن السليس على جاهزية فريقه لمواجهة الفيصلي، موضحًا: الحمد لله عدنا إلى سكة الانتصارات من خلال الفوز خارج أرضنا على الحزم، وبإذن الله سنعمل على مواصلة المحافظة على نغمة الانتصارات بمساندة جماهيرنا أمام الفيصلي، والعمل للتقدم في سلم الترتيب.

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر بسلم ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.
المزيد من المقالات
x