ياسر القحطاني في حديث خاص لـ"الميدان": الجيل الحالي «ذهبي».!

ياسر القحطاني في حديث خاص لـ"الميدان": الجيل الحالي «ذهبي».!

الخميس ٢٥ / ١١ / ٢٠٢١
الزعيم المرشح الأول دائما للبطولة الآسيوية

الأرقام تؤكد تميز المهاجمين بالفريق


جارديم جاء بفكر جديد ونجح

ياسر القحطاني، الاسم الذي لمع بريقه في سماء كرة القدم السعودية، النجم الذي استطاع أن يحقق 20 بطولة في مسيرته الكروية، إضافة إلى العديد من الجوائز الفردية، من أبرزها جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا 2007، كما شارك القحطاني مع المنتخب السعودي في كأس العالم عام 2006، واستطاع أن يسجل هدفا في تلك البطولة.

(الميدان) التقى قائد فريق الهلال السابق وحاوره بعد تحقيق الفريق الأزرق دوري أبطال آسيا 4 مرات، والبطولة الآسيوية الثامنة، والبطولة رقم 63، وتحدث القناص عن رأيه في الفريق وبعض التفاصيل في الحوار التالي..

• أولا نبارك لك تحقيق الهلال البطولة الآسيوية.

الله يبارك فيك، الحمد لله رب العالمين أبارك أولا لجماهير الهلال وزملائي اللاعبين، ولإدارة أخي فهد بن نافل، وهذا ليس بجديد على الهلال ولله الحمد.

• كيف تصف تحقيق الهلال للبطولة الآسيوية؟

اللهم لك الحمد، بصراحة هذه البطولة غير مستغربة على الهلال، وليست بأمر جديد على الزعيم، وبإذن الله الهلال سيستمر في تميزه وحصد الألقاب وإسعاد جماهيره.

• الهلال في ثلاثة مواسم يحقق اللقب مرتين، ما تعليقك؟

هذا الأمر ليس جديدا على الهلال، والفريق كان قريبا من تحقيق البطولة في نسختها الماضية لولا الظروف التي حدثت للفريق في تلك النسخة من إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.

• الفريق تم استبعاده في النسخة الماضية وعاد الآن ليتوج، كيف ترى ذلك؟

الهلال دائما هو أقرب فريق في آسيا لتحقيق البطولة، وهو المرشح الأول في كل نسخة، وكما ذكرت أنه كان قريبا من تحقيقها في الموسم الماضي لولا الظروف التي حدثت.

• وبالنسبة إلى مستوى الفريق في الموسم الحالي، كيف تراه؟

الهلال يمر بمرحلة جديدة هذا الموسم بقيادة جهاز فني جديد، وهناك تغييرات في بعض اللاعبين، وهناك إصابات حدثت في الفريق، ورغم كل ذلك نرى الفريق يسير بشكل سليم ويقدم نتائج مرضية.

• وماذا عن المدرب جارديم مع الفريق؟

مدرب كفؤ، ويسير مع الفريق بشكل رائع، وهو جاء وفرض نظاما تكتيكيا جديدا، ويحتاج إلى وقت أطول لاستيعاب اللاعبين لفكره وتكتيكه، بعدها سيختلف شكل الهلال تماما.

• ما رأيك في لاعبي الهلال الحاليين؟

هؤلاء جيل ذهبي للهلال، وهم وصلوا إلى مرحلة عالية من النضج الكروي، والفريق الحالي في الهلال لا يهاب أي خصم.

• وما رأيك في مهاجمي الهلال الحاليين؟

الأرقام تتحدث عنهم، فهم سجلوا العديد من الأهداف ويقدمون المطلوب منهم.

• كلمة أخيرة..

شكرا لكم، وألف مبروك لجميع الهلاليين وعقبال التاسعة والعاشرة وإلى ما له نهاية.
المزيد من المقالات
x