لولو تدعو المتسوقين إلى جولة أسترالية مذهلة

لولو تدعو المتسوقين إلى جولة أسترالية مذهلة

الخميس ٢٥ / ١١ / ٢٠٢١

أطلقت شركة التجزئة الرائدة لولو أسبوع أستراليا الذي يتضمن عروضًا مميزة في ٢٤ نوفمبر وسيستمر حتى ٣٠ نوفمبر، وحضر الافتتاح القائم بأعمال السفارة الأسترالية لدى المملكة العربية السعودية سعادة السيد بيتر دويل، وقال: " إنني سعيد جدًا بجهود الجميع في هذه الاستعدادات".

وسيتضمن المهرجان على منتجات مستوردة من أستراليا بأسعار مميزة ابتداءً من اللحوم والأطعمة الطازجة والأساسيات وغيرها الكثير. إضافةً إلى توفير ست علامات تجارية جديدة خلال المهرجان.

تشتهر أستراليا باللحوم ذات الجودة الممتازة فقد قامت شركة لولو بتصدير 128 طنًا من اللحوم الأسترالية. كما ستوفر الشركة مجموعة متنوعة من الفواكه والخضار ومنتجات الألبان خاصة الجبن والزبدة والحليب، إضافةً إلى الأطعمة المجمدة والتوت والوجبات الخفيفة الجاهزة والشوكولاتة والمخبوزات وغيرها الكثير من الأطعمة المستوردة من أستراليا.

وقال القائم بأعمال السفارة الأسترالية لدى المملكة سعادة السيد بيتر دويل، "تساهم صناعة الأغذية الأسترالية في دخل تصدير صحي في الناتج المحلي الإجمالي الوطني ولدينا علاقات وثيقة بشكل خاص مع المملكة العربية السعودية - في الواقع، خططت جمعية اللحوم والثروة الحيوانية الأسترالية (MLA) لحملة لتعزيز الصادرات إلى المملكة العربية السعودية في الأشهر المقبلة، ويُعد هذا الأسبوع فرصة رائعة لمحبي النكهات الأسترالية.

وقال مدير شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد: " يُعد هذا المهرجان جزءًا من جهود الشركة الناجحة لتلبية كافة احتياجات جميع عملاءنا واستطعنا من خلال شبكتنا العالمية من مكاتب التوريد وأحدث المستودعات والدعم اللوجستي أن نعرض بعض ثقافات الطعام المذهلة من جميع أنحاء العالم.

المزيد من المقالات
x