الترفيه تحتفي.. بهلال من الأمجاد.. لا يكتفي!

الترفيه تحتفي.. بهلال من الأمجاد.. لا يكتفي!

الخميس ٢٥ / ١١ / ٢٠٢١
- تركي آل الشيخ يطالب بن نافل باللقب الآسيوي الثالث!

على وقع أنغام العرضة السعودية الشهيرة «تحت بيرق سيدي سمعا وطاعة»، ووسط حضور جماهيري جارف، انطلقت احتفالية زعيم آسيا التي أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض، بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.


وفي ليلة أسطورية، بلغ عدد الراغبين في حضورها ما يقارب المليون و200 ألف عاشق هلالي، كان الزعيم على موعد مع احتفال استثنائي يليق باسمه وتاريخه العريق، ويجسد حقيقة زعامته للقارة الآسيوية، وسط العشق الجنوني له من قبل كافة أبناء الوطن العربي.

الجماهير الهلالية تفاعلت مع الاحتفال التاريخي الذي أقيم بمنطقة البوليفارد، وسهرت حتى الساعات الأول من فجر يوم الخميس، مع ليلة طربية من النوع الفاخر، أحياها المطربون: محمد عبده، وراشد الماجد، وأصالة، ومزعل الفرحان وراشد الفارس. بداية الاحتفال جاءت عبر الفنانة أصالة التي غنت «لأنك هلالي هامتك بالسماء فوق»، فخطفت قلوب كافة عاشقي الزعيم، الذين رددوا بصوت واحد مع الفنان راشد الماجد قائلين: «شايفينك حلمنا بعيوننا وحافرين اسمك بوسط قلوبنا»، في مشهد اقشعرت له كافة القلوب.

أما إطلالة أسطورة الأغنية السعودية محمد عبده فكانت استثنائية في كافة حيثياتها، قبل أن يلهب المسرح العالمي بأغنية «فوق هام السحب»، التي أعادت الجميع للحقبة الذهبية للكرة السعودية، ليتوالى بعدها حضور الفنانين مزعل الفرحان وراشد الفارس، وهما اللذان حظيا بتفاعل مميز أيضا من قبل الجمهور الهلالي الذي يعيش لحظات لن ينساها التاريخ في ظل الإنجاز الكبير والمتمثل بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.

وشهد الحفل عددا من المفاجآت المثيرة، بدءا من تواجد معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي قدم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والقائد الملهم والداعم الأول للرياضة السعودية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، قبل أن يطالب الرئيس الهلالي فهد بن نافل بتحقيق اللقب الآسيوي للمرة الثالثة في عهده.

فيما شهدت مشاركة الفنان الكويتي المميز حسن البلام في تقديم الحفل تفاعلا كبيرا من الجماهير الهلالية، التي تمتلك ارتباطا خاصا مع البلام الذي يؤكد دائما أنه هلالي قلبا وقالبا. أما دخول أبطال آسيا عبر الحافلة المكشوفة، فامتلك وقعا خاصا، تفاعلت معه الجماهير الهلالية بأسلوبها الخاص، عبر ترديد أسماء نجومها الذين ساهموا في تحقيق اللقب التاريخي.
المزيد من المقالات
x