أناقة الهلال «ذهب»

أناقة الهلال «ذهب»

الثلاثاء ٢٣ / ١١ / ٢٠٢١
( 1 )

التاريخ.. يحفظ دائماً رجاله.. وفرسانه.. وجميع من هذبوه.. ومروا من أمامه.. ونجحوا بعد ذلك في تحقيق أمجادهم.. ونجاحاتهم.. وتطلعاتهم.. حتى أصبحت أسماؤهم تكتب بماء من ذهب.. على الألواح التي تتزين فيها المتاحف.


( 2 )

وفي الرياضة السعودية.. كان الهلال هو الأجدر.. والأحق.. في فتح ملفات تهذيب التاريخ.. وترويضه.. بل حتى كتابته من جديد.. ليجدد من خلاله الفريق الأزرق التأكيد بأن آسيا.. زعيمها واحد.. وفارسها واحد.. وكبيرها كذلك واحد.. ومن يستطيع التربع على أعلى قممها هو واحد كذلك بلا شك.

( 3 )

الهلال الفريق الذي يعرف جيداً كيف يعتلي القمم.. ويتربع على عرشها طويلا.. بل ويتمدد كيفما يشاء.. ظهر أنيقا البارحة وهو ينازل.. ويحاصر.. فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في درة الملاعب.. في مباراة أثبت من خلالها نجوم الأزرق مدى تشبعهم بالخبرة من خلال خوض مثل هذه المباريات المهمة والحاسمة.. بل إن.. أناقة الهلال باتت مرتبطة بـ «ذهب».. الذي بات لاعبو الهلال يعرفون جيداً الطريق إليه في جميع حالاتهم.. وظروفهم وأوقاتهم.. خاصة عندما نتحدث عن فريق بات قادرا على صناعة المستحيل وتحقيق الإنجازات والفارق الشاسع في القارة الآسيوية.. التي يتربع على عرشها ومجدها.. مبروك للأزرق.
المزيد من المقالات
x