لولو تطلق أكبر عروض السنة «الجمعة المذهلة»

لولو تطلق أكبر عروض السنة «الجمعة المذهلة»

الثلاثاء ٢٣ / ١١ / ٢٠٢١
أطلقت متاجر التجزئة الرائدة لولو أمس الثلاثاء 23 نوفمبر العرض الترويجي «الجمعة المذهلة» الذي يتزامن مع موسم تخفيضات الجمعة السوداء حول العالم ويقدم العرض خصومات هائلة على الإلكترونيات والهواتف والأزياء وغيرها من المنتجات الغذائية والطازجة.

ستقدم شركة لولو هايبر ماركت الخصومات في جميع أنحاء الشرق الأوسط - الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية وقطر ومصر وأيضا في شرق آسيا في إندونيسيا وماليزيا، وستمنح المتسوقين منتجات متنوعة رائعة بأسعار ممتازة. وسيحظى العملاء بخصم إضافي بنسبة 20 % عند استخدام بطاقة الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع لطلبات الموقع الإلكتروني وعبر نقاط البيع في جميع أسواق لولو من 23 حتى 29 نوفمبر.


وقال مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد: «تعتبر عروض الجمعة المذهلة واحدة من أكبر عروضنا الترويجية التي تتوافر في مختلف المنتجات والتي نسعى جاهدين لترتيبها للعملاء ويسعدنا إطلاق أكبر عرض ترويجي حتى الآن لموسم التسوق لهذا العام. يمكن للمتسوقين لدينا توقع خصومات كبيرة في جميع أصناف المنتجات الرئيسية لدينا، مثل التكنولوجيا والأزياء والأجهزة المنزلية وحتى المنتجات الغذائية ويمكن للعملاء الحصول على بعض الصفقات الرائعة لاختيارات نمط الحياة اليومية بالإضافة إلى هدايا رائعة».

تستمر عروض «الجمعة المذهلة» حتى 30 نوفمبر، وستتوفر في جميع أسواق لولو والموقع الإلكتروني: www.luluhypermarket.com/en-sa/.
المزيد من المقالات
x