مرسيدس – بنز الفئة S سيارة العام مجددا في المملكة

حصدت المركز الأول في فئة السيارات الفاخرة بناء على تصنيف جائزة بي آر أرابيا المتخصصة

مرسيدس – بنز الفئة S سيارة العام مجددا في المملكة

الثلاثاء ٢٣ / ١١ / ٢٠٢١
مجددا تؤكد سيارة الفئة S من مرسيدس – بنز تسيدها فئة السيارات الفارهة بتميز، بعد أن حصدت جائزة أفضل سيارة فاخرة في المملكة العربية السعودية بناء على تصنيف جائزة بي آر أرابيا، المتخصصة في قطاع السيارات في السوق السعودي، حيث تم تسليم الجائزة في الحفل الذي أقيم في مدينة جدة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وحضور م. فيصل أبو شوشة رئيس اللجنة الوطنية للسيارات، و د. وليد قطان رئيس اللجنة العليا للجائزة، والتي تسلمها مدير التسويق والتطوير في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة.

وتحدث باسم ولي عقب تسلم الجائزة قائلا: «نعتز في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بأن نكون وكلاء للعلامة التجارية الأولى في العالم في صناعة السيارات، مرسيدس – بنز، والتي تقدم مجموعة متنوعة من السيارات المتميزة، والتي تأتي على رأسها سيارة الفئة S ذات المكانة الرفيعة عالميا بين السيارات الفارهة كافة، فهي أيقونة ثابتة لهذه الفئة بفضل روعة تصاميمها التي تحافظ على خطوط العراقة وتمزجها مع روح العصر المتجددة».


وأضاف قائلا: «نحرص على التعامل بشكل خاص مع هذه التحفة الفنية وعملائها، عبر تقديم أفضل خدمة ممكنة لهم، خاصة فيما يتعلق بجوانب ما بعد البيع التي نوليها عناية فائقة، لأننا ننظر إليها أنها أساس العلاقة المستدامة التي نحرص عليها مع عملائنا».
المزيد من المقالات
x