عاجل

الصحف العالمية: من سيصنع التاريخ؟!

الصحف العالمية: من سيصنع التاريخ؟!

الاثنين ٢٢ / ١١ / ٢٠٢١
سلطت الصحف العالمية الضوء على مواجهة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، عندما يلتقيان مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث كتبت صحيفة «آس الإسبانية» من سيصنع التاريخ؟ حيث إن الفريق الذي سيرفع اللقب سيصنع التاريخ، سيصبح الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال آسيا، وأشارت إلى أن الهلال وبوهانغ توج كل منهما ببطولة دوري أبطال آسيا في ثلاث مناسبات سابقة، مما يجعل الفائز في نهائي اليوم يتصدر بمفرده كأكثر الأندية نجاحا في القارة.

جارديم وصناعة التاريخ البرتغالي


فيما أشارت صحيفة rtp البرتغالية إلى أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم قد يكون أول مدرب برتغالي يحقق بطولة دوري أبطال آسيا، إذا قاد فريقه الهلال للفوز بلقب دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وأضافت الصحيفة: إن هناك العديد من المدربين البرتغاليين الذين سبق لهم التتويج القاري في أفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، ولكن لم يحدث ذلك أبدا على الأراضي الآسيوية.

واستعرضت الصحيفة مسيرة جارديم مع الهلال خلال هذا الموسم، ونوهت إلى أنه لم يتعرض لأي خسارة رفقة الفريق الأزرق، وأضافت: سيخوض جارديم إحدى أهم المباريات في مسيرته ضد بوهانغ، إذا فاز سينضم إلى 6 مدربين برتغاليين حققوا لقبا قاريا مع أنديتهم، وهم مانويل جوزيه، خورخي جيسوس، آبل فيريرا، أرتور جورج، جوزيه مورينيو، أندريه فيلاس.

حرمان الهلال في الموسم الماضي

فيما أشارت صحيفة libero البيروفية إلى أن نادي الهلال قد حرم من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا في العام الماضي للمرة الثانية على التوالي بعد استبعاده من الاتحاد الآسيوي بعد إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وأضافت: إن الفريق الأزرق يسعى للفوز على بوهانغ ستيلرز يوم الثلاثاء 23 نوفمبر، وبالتالي خوض كأس العالم للأندية 2021 مرة أخرى بعد وصوله في عام 2019.
المزيد من المقالات
x