أمير الشرقية يطلع على آلية عمل مسابقة «مجسم وطن»

أمير الشرقية يطلع على آلية عمل مسابقة «مجسم وطن»

الاحد ٢١ / ١١ / ٢٠٢١
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على آلية عمل مسابقة «مجسم وطن»، ودوراتها الماضية، والمشاريع المنفذة ضمن سياق المسابقة، وذلك خلال استقبال سموه، بمكتبه بديوان الإمارة، أمس، فريق المسابقة، بحضور رئيس مجلس إدارة المسابقة عبدالله الفوزان.

وأشاد سموه بجهود فريق عمل المسابقة، كونها أحد المشاريع التنموية المتميزة التي أسهمت في تطوير المشهد الحضري في المنطقة، وأثنى على القائمين ببرنامج الفوزان لخدمة المجتمع لدورهم الفعال في تطوير وإنشاء مبادرات نوعية تخدم المجتمع والاقتصاد والبيئة.


وكرّم سموه المساهمين في تنفيذ المشاريع الفائزة في الموسم الثالث من المسابقة، وهم بدر السويدان من مجموعة باس الدولية، الشركة المتبرعة بميدان العرضة، ود. أحمد الموسى من مكتب أحمد الموسى للاستشارات الهندسية، الشركة المتبرعة بدوار طموحنا عنان السماء.

وعبّر رئيس مجلس إدارة مسابقة مجسم وطن عبدالله الفوزان عن فخره واعتزازه بالأفكار والتصاميم المقدمة، والتي تحمل روحا وطنية ورسالة راسخة، مؤكدا على الحاجة إلى عمل وطني مستدام لا ينتهي بنهاية اليوم الوطني.

وثمّن الفوزان دعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية والشركاء في القطاعين العام والخاص لهذه المسابقة التي تسعى لدعم وتبنّي المواهب السعودية من خلال تحفيز الذائقة المجتمعية لتطوير المشهد البصري في المدن.

يُذكر أن مسابقة مجسم وطن هي إحدى مبادرات الفوزان لخدمة المجتمع، وهي مسابقة سنوية تُعنى باختيار أجمل الأعمال الفنية ليتم تنفيذها في أحد الميادين والمناطق العامة في اليوم الوطني.
المزيد من المقالات
x