أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من البنك الأهلي السعودي لشراء طائرات تدريب

أكاديمية أكسفورد السعودية تحصل على تمويل من البنك الأهلي السعودي لشراء طائرات تدريب

الاحد ٢١ / ١١ / ٢٠٢١


وقعت أكاديمية أكسفورد السعودية اتفاقية تمويل مع البنك الأهلي السعودي لشراء طائرات تدريب جديدة تلبيةً للطلب المتزايد على التدريب على الطيران في فرعها الموجود بمطار الملك فهد في المملكة العربية السعودية، وتماشيًا مع خططها التوسعية داخل المملكة وخارجها.


في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لأكاديمية أكسفورد السعودية، الكابتن لاري ويد أن "هذه الاتفاقية ستصب في صالح صناعة تدريب الطيران في المملكة العربية السعودية. جاءت خطط أكاديمية أكسفورد السعودية لشراء طائرات جديدة لتمكينها من تحقيق رؤيتها لتكون الوجهة الأولى عالمياً لتدريب الطيران. نحن سعداء لأن هذه الاتفاقية تعكس ثقة البنوك المحلية والعالمية بمسيرة النجاح الذي تم تحقيقه وكذلك ثقتهم في المستقبل المشرق لأكاديمية أكسفورد السعودية".

من جهته أوضح البنك الأهلي السعودي أن المشاركة مع أكاديمية أكسفورد السعودية ستسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال تعزيز توطين مجال الطيران المدني والتجاري، وذلك عبر اتفاقية التمويل التي ستساهم في بناء الرؤية الطموحة للأكاديمية والهادفة إلى تخريج كوادر وطنية للعمل بالقطاعات المختلفة للنقل الجوي سواء كانت قياديةً أو فنيةً أو إداريةً أو تشغيليةً، إيماناً بقدرات الشباب السعودي من الجنسين على تحقيق أعلى مستويات الريادة في هذا المجال.
المزيد من المقالات
x