2000 طالب من جامعة الإمام في فعاليات «عالمي» المحاسبة

2000 طالب من جامعة الإمام في فعاليات «عالمي» المحاسبة

الاحد ٢١ / ١١ / ٢٠٢١
استفاد 2000 طالب وطالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل من الندوات التعريفية التي أقيمت بالتعاون مع الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين بمناسبة اليوم العالمي للمحاسبة، والتي استمرت ثلاثة أيام في رحاب الجامعة، إلى جانب وجود جناح تعريفي للهيئة.

وأوضح عميد كلية إدارة الأعمال د. فيصل الحديثي أن الجامعة استضافت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمحاسبة، التي بدورها أقامت عدة ندوات فيما يتعلق بالشهادات المهنية المحاسبية قدمها كل من وليد الزياد ومروان العفالق، وهم من أصحاب المهنة الرائدين في المجال المحاسبي، بحضور 2000 طالب وطالبة.


وأكد الحديثي مدى أهمية مثل هذه الفعاليات، التي من خلالها يتم توجيه الطلبة وتحفيزهم لتحصيل الشهادات المهنية، التي تلعب دورا جوهريا في رفع قيمتهم السوقية، وتحسين مستوياتهم الوظيفية لدى مختلف القطاعات، مثمنا ثقة ودعم رئيس الجامعة د. عبدالله الربيش الدائم لاحتضان كل ما من شأنه تعزيز مسيرة العلم والإبداع والتميز.

وأضاف إن الفعالية تضمنت أيضا إقامة جناح تعريفي للهيئة لتعزيز ثقافة المحاسبة، واستعراض كتب الزمالة المحاسبية، وشرح مدى أهمية الشهادات المهنية، والتعريف بنشاط الهيئة والخدمات التي تقدمها، واستهدفت جميع طلاب وطالبات كليات العلوم الإدارية إلى جانب المهتمين وأصحاب المجال والخبرة من أعضاء هيئة التدريس، وحضر الفعالية طلاب من كلية إدارة الأعمال، وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، والكلية التطبيقية، واختُتمت الفعاليات بتكريم متبادل من جانب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل متمثلة في عميد كلية إدارة الأعمال ووكلاء الكليات، ومن جانب الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين متمثلة في مدير فرع المنطقة الشرقية أحمد السالم.
المزيد من المقالات
x