هجر يبحث عن الصدارة بـ «العروبة».. القادسية يتطلع للعودة عبر الكوكب

في ختام الجولة الحادية عشرة من دوري يلو..

هجر يبحث عن الصدارة بـ «العروبة».. القادسية يتطلع للعودة عبر الكوكب

الثلاثاء ١٦ / ١١ / ٢٠٢١
العروبة – هجر

في الجوف، يحل هجر ضيفا ثقيلا على العروبة خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب الأخير في تمام الساعة الـ (3:25)م، حيث يتطلع أبناء الأحساء لمواصلة صحوتهم وخطف الصدارة من جارهم العدالة، في الوقت الذي يسعى فيه العروبة لاستعادة نغمة الانتصارات والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.


القادسية – الكوكب

وفي الخبر، ستكون المواجهة بين القادسية والكوكب في قمة الإثارة والتشويق، في ظل رغبة الفريقين في الانتصار من أجل التقدم بجدول الترتيب العام، والابتعاد عن مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام، وذلك حينما يلتقيان على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (5:25)م.

أحد – الساحل

أما في المدينة المنورة، فسيشعل فارق النقطة الواحدة المواجهة التي تجمع أحد وضيفه الساحل على ملعب نادي أحد في تمام الساعة الـ (3:35)م، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق انتصار يمنحهما فرصة التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام.

الدرعية – نجران

وفي الرياض، سيخوض نجران المواجهة التي تجمعه بمضيفه الدرعية على رديف استاد الأمير فيصل بن فهد عند تمام الساعة الـ (5:40)م، وسط معنويات عالية جدا عقب تحقيقه لانتصار هام على حساب النهضة في الجولة الماضية، حيث يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات والابتعاد بشكل أكبر من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.

بيشة – الوحدة

وفي الباحة، سيرمي الوحدة بكامل ثقله من أجل استعادة نغمة الانتصار عقب أن فقده لأربع جولات متتالية، وتضييق الخناق على فرق المقدمة، وذلك حينما يحل ضيفا على بيشة خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ (3:35)م.

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 5 لقاءات تلعب نتائجها دورا كبيرا في جدول الترتيب العام، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي..

العروبة

هجر

القادسية

الكوكب

الدرعية

أحد

الساحل

نجران

بيشة
المزيد من المقالات
x