أمير الشرقية يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

أمير الشرقية يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

الاثنين ١٥ / ١١ / ٢٠٢١


- نوه سموه بما توليه الدولة من رعاية وحرص على تطوير القطاع الصحي


دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين ، حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية، التي أطلقها التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، بحضور مدير عام الشئون الصحية الدكتور ابراهيم العريفي والرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي، وعدد من منسوبي التجمع.

ونوه سموه بما توليه الدولة من رعاية وحرص على تطوير القطاع الصحي، ومواكبة المتطلبات، مشيراً إلى أهمية تعريف بالمجتمع بفوائد التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية، والحرص على بيان الآثار الإيجابية لأخذها، مشيداً بجهود التجمع ومنسوبيه في وصول هذه الحملة لعدد من المحافظات.

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله بتدشين الحملة، التي تشمل العديد من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى مراكز الرعاية الأولية.

وأكد أن الحملة تسعى بالدرجة الأولى للوصول إلى الفئات التي يخشى عليها من خطر الانفلونزا، مثل كبار السن والأطفال ومصابي بعض الأمراض المزمنة, مثمناً تدشين سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه الحملة.
المزيد من المقالات
x