اليوم.. حمدالله يصل إلى الرياض

النصر يستعد للدوري بالاتفاق..

اليوم.. حمدالله يصل إلى الرياض

يخوض النصر اليوم الأحد مباراة ودية، عندما يواجه الاتفاق على هامش معسكره القصير المقام حاليا بالمنطقة الشرقية، تأهبا لاستئناف منافسات الدوري مطلع الأسبوع المقبل.

وتعتبر المباراة فرصة لمشاركة بعض اللاعبين البدلاء، في ظل افتقاد الفريق العاصمي لعشرة لاعبين، منهم 6 مع المنتخب الأول، والكاميروني فينسنت أبو بكر والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لتواجدهما مع منتخبيهما، إلى جانب عبدالله مادو والمغربي عبدالرزاق حمدالله بداعي الإصابة.


ومن المنتظر أن يصل حمدالله اليوم إلى الرياض، بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي للنادي في فترة سابقة، بعدما أمضى سبعة أيام في بلاده، أجرى خلالها فحوصات طبية على موضع إصابته التي غيبته عن المشاركة مع فريقه في المباريات الأخيرة.

وكان النصر، بدأ معسكره في الخبر يوم الأربعاء الماضي، وركز خلاله المدرب «المؤقت» البرازيلي مارسيلو على الجوانب الفنية واللياقية المتنوعة، بمشاركة الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي دخل في التمارين الجماعية، بعد عودته من الإصابة التي غيبته نحو سبعة أشهر، ومن المتوقع أن يمنحه المدرب بعض الدقائق للمشاركة في مباراة اليوم للوقوف على جاهزيته.

هذا وستعود بعثة الفريق يوم غد إلى الرياض، ومواصلة تحضيراته لمباراة الرائد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر حاليا المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 13 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين أمام الطائي والهلال، ويحاول تجاوز أزمة النتائج التي أدت إلى استقالة حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم، وإقالة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل قبل انطلاقة المعسكر الحالي.

5

مباريات

338

دقائق اللعب

3

0

أهداف

تمريرات حاسمة

6

غياب عن المباريات

حمدالله في الدوري هذا الموسم
المزيد من المقالات
x