مستشفى الإمام عبدالرحمن بن فيصل يكرم ^ على انفرادها بتغطية تدشين روبوت جراحة المفاصل

مستشفى الإمام عبدالرحمن بن فيصل يكرم ^ على انفرادها بتغطية تدشين روبوت جراحة المفاصل

السبت ١٣ / ١١ / ٢٠٢١
أشاد المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمنطقة الشرقية د. أحمد بن عبدالرحمن العرفج، بالتغطية الإعلامية لدار «اليوم» لإطلاق أحدث روبوتات جراحات المفاصل، الذي يعد الأول على مستوى المملكة والخامس عالميا، وذلك في كلمة ألقاها بالإنابة عنه نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية بمستشفي الإمام عبدالرحمن بن فيصل، د. أحمد بن محمد الشعيبي.

وقدم د. الشعيبي خلال حفل أقامه المستشفى بحضور نائب المدير الطبي لمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام د. طارق العمير وعدد من الإعلاميين والأطباء، شهادة تكريم «اليوم» وتسلمها بالإنابة عن رئيس التحرير، نائب رئيس التحرير الزميل فيصل الفريان.


كما تم تكريم استشاري جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري بالمستشفى د. خالد العسيري، الذي يعمل على النسخة الحديثة من الجهاز الأول بالمملكة والخامس عالمياً.

وذكر د. الشعيبي أن دار «اليوم» للصحافة والطباعة والنشر، من المؤسسات الإعلامية الرائدة في المنطقة الشرقية وعلى مستوى المملكة، ولها حضور إعلامي كبير له أثره في كافة المحافل والمناسبات، وأن تغطية جريدة «اليوم» لتدشين جهاز جراحات المفاصل تؤكد أهمية الدور الإعلامي والتكامل بين القطاعات، وإبراز الجهود في سبيل خدمة الوطن وجهود الأطباء وغيرهم ممن يخدمون الوطن في كافة القطاعات والجبهات، وهذا ما يعزز دور المملكة الرائد، متمنيا التوفيق للجميع.
المزيد من المقالات
x