اتفاقية تعاون بين أمانة الشرقية و«تراحم»

اتفاقية تعاون بين أمانة الشرقية و«تراحم»

الأربعاء ١٠ / ١١ / ٢٠٢١
وقع أمين المنطقة الشرقية م. فهد بن محمد الجبير، مؤخرا، اتفاقية تعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم الشرقية»، مثلها رئيس مجلس إدارة اللجنة عبدالله آل سليمان، بحضور وكيل أمين خدمات م. زياد بن محمد مغربل، ومدير عام المشاركة المجتمعية نجد الدوسري، وذلك بمقر الأمانة.

وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب أمين المنطقة الشرقية عن شكره للجنة «تراحم الشرقية»؛ لدورها المتميز في المجتمع، والتطور والإنجاز في العمل الخيري الذي تقوم به، موضحا أن الاتفاقية تأتي ضمن مبادرات وبرامج المسؤولية المجتمعية لأمانة المنطقة الشرقية، للتعاون مع القطاع الثالث وتقديم خدماتها بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في دعم العمل الخيري، مشيرا إلى أن الاتفاقية جاءت امتدادا للعمل المشترك الذي يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في المحافظة على كتاب الله ونشر الوعي بين أفراد المجتمع، إذ تهدف الاتفاقية إلى جمع ونقل محتويات حاويات الأوراق الدينية التابعة لأمانة المنطقة الشرقية.


وأثنى رئيس مجلس «تراحم الشرقية» على دور أمانة الشرقية وتعاونها في تسهيل أعمالهم ودعمهم ضمن خدمات الأمانة من خلال إداراتها المعنية، مشيرا إلى أن «تراحم» ستعمل على جمع ونقل وإعادة الأوراق الدينية والمصاحف من الحاويات التابعة الأمانة المنطقة الشرقية، والاستفادة منها والعمل على تدريب نزلاء الإصلاحية العامة وتأهيلهم للقيام بأعمال العناية بالأوراق الدينية والمصاحف.
المزيد من المقالات
x