هنيدي يطلق أول «سلام مربع» في موسم الرياض

هنيدي يطلق أول «سلام مربع» في موسم الرياض

الاثنين ٠١ / ١١ / ٢٠٢١
يستضيف موسم الرياض اليوم «الإثنين» العرض الأول لمسرحية «سلام مربع» للنجم محمد هنيدي، بدلا من يوم الثلاثاء الماضي، وبدأ وصول نجوم المسرحية إلى مدينة الرياض يوم الثلاثاء الماضي، وعقدت البروفات النهائية يوم الأربعاء بحضور نجوم المسرحية: بيومي فؤاد، محمد ثروت، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي بطريقة كوميدية مختلفة عما قدمه سابقا في فيلم «عندليب الدقي»، وسبق أن روَّج هنيدي للمسرحية بطريقة لافتة، عندما أعلن اعتزال التمثيل مؤكدا رغبته في احتراف الغناء الشعبي، وطالب متابعيه بعدم السخرية من قراره، وأكد أنه سيفتح باب الحجز لقبول الأفراح بنهاية شهر سبتمبر. هنيدي أطلق ثلاث تغريدات عبر حسابه بموقع «تويتر» قال في الأولى: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي»، وأضاف في التغريدة الثانية: «أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح».


وتعامل جمهور محمد هنيدي مع التغريدة باعتبارها منشورا ساخرا من منشورات هنيدي المعتادة، وبدأ بعضهم التعليق بنشر مقاطع فيديو من فيلمه الشهير «عندليب الدقي»، لكن هنيدي تدخل وأطلق تغريدة ثالثة طالبا عدم السخرية من قراره وقال: «وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية». وتبين لاحقا أن التغريدات جزء من الحملة التسويقية للمسرحية الجديدة التي ستعرض للمرة الأولى في المملكة، ولم يعرف بعد موعد عرضها في القاهرة.
المزيد من المقالات
x