DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ثلث الدوري بزعامة ضمك

ثلث الدوري بزعامة ضمك
ثلث الدوري بزعامة ضمك
10 جولات مرت من عمر دورينا لهذا الموسم وبنهايته يتربع فارس الجنوب ضمك على صدارة الدوري بكل جدارة واستحقاق بمزاحمة من الاتحاد، الذي يتخلف عنه بنقطة ومن ثم المنافسين الآخرين!
بداية ضمك لم تكن جيدة بخسارة كبيرة ولكنه تدارك وضعه بعد ذلك، فحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3، وإذا ما استمر على هذا النسق فسيجد نفسه منافسا مهما على مراكز الصدارة، والأهم أنه الآن على كرسي الصدارة ويحق لجماهيره أن تفخر به وتفرح وتشد من أزره ليكمل مسيرته بهدوء بعيدا عن ضجيج الإعلام!
قبل لقاء ضمك بالاتفاق كان لي حديث برفقة الأخ المتألق سلمان المطيويع ذكرت فيه أنني أتمنى استمرار ضمك في المنافسة والتقدم لأن ذلك مفيد لدورينا، فكلما اتسعت رقعة المنافسة زادت حلاوة المباريات، وتوقعت أن ضمك سيتخطى الاتفاق وكان ذلك بطريقة ذكية وبأسلوب السهل الممتنع فأهلا بضمك في القمة!
الفريق الوحيد، الذي كان بإمكانه تخطي ضمك هو الهلال في حال فوزه في مؤجلتيه، ولكن الوضع العام في الهلال حاليا لا ينبئ بذلك بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في مثلها، وكانت آخر مبارياته أمام الأهلي هي الأسوأ هذا الموسم، فظهر مفككا وغير قادر على فرض سيطرته المعتادة، ويبدو أن جارديم لم يقدر حتى الآن على إيجاد الوصفة المناسبة للهلال!
أحد الزملاء الأعزاء غرد بـ (كثير من الهلال لم يكن قادرا على هزيمة قليل من الأهلي)، ولا أعلم هل أصبح منتهى طموح الأهلي والأهلاويين هو عدم الخسارة أمام الهلال، والاعتراف بأن النادي الراقي لم يعد قادرا على منافسة الآخرين، فهو يقبع في المركز التاسع بنقاطه الـ12، وإن كانت الفرصة لا تزال سانحة لديه للعودة، ولكن أعتقد أنها صعبة جدا!
الوضع في النصر أصبح غير صحي على الإطلاق، فالتراشق التويتري وصل حدا لا يطاق ويجب على إدارة النصر احتواء اللاعبين وإعادتهم إلى الطريق الصحيح، وأعتقد أن النصر ينتظر فترة التوقف على أحر من الجمر لترميم الصفوف والنفوس، ولكنه يجب أن يواجه الشباب الجامح قبل ذلك التوقف!
ثلث الدوري بزعامة ضمك فارس الجنوب (على غيمة جنوبية)، وفي انتظار انطلاق الثلث الثاني ودعواتنا للجميع بالتوفيق!
@DrKAlmulhim