قولف السعودية تعلن استمرار «السيدات أولاً»

للعام الثاني على التوالي..

قولف السعودية تعلن استمرار «السيدات أولاً»

الخميس ٢٨ / ١٠ / ٢٠٢١
أعلنت قولف السعودية عن استمرار مبادرة «نادي السيدات أولاً المقدمة من أرامكو» للعام الثاني على التوالي، تزامنا مع استضافة المملكة على نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بطولتي «أرامكو السعودية النسائية الدولية للقولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة» في الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر، و«سلسلة بطولات أرامكو للفرق» في الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر.

وكانت مبادرة «نادي السيدات أولاً» قد لاقت إقبالاً كبيراً في نسختها الأولى حيث قامت 1200 سيدة في المملكة بالتسجيل خلال أربعة أيام فقط.. وتم منحهن جميعاً عضوية مجانية للمشاركة في المبادرة الخاصة بالقولف التي تتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 من خلال زيادة عدد ممارسي الرياضة. وتعود نسخة هذا العام بمميزات خاصة إذ ستتم دعوة جميع أعضاء نادي السيدات أولاً للمشاركة في موسم نجمات الرياضة لتوثيق تجربتهن في تعلّم رياضة القولف في حدث قائم على مفهوم جديد تحت مسمى رحلة «السيدات أولاً» المقدمة من شركة سوني.. ومن خلال شراكة تستمر لمدة عام، ستقوم كل عضوة باستخدام كاميرا Sony ZV-1 لتوثيق لحظاتها في نادي السيدات أولاً، بالإضافة إلى رحلتها في تعلم الرياضة، ومشاركتها في جميع بطولات الهواة.


كما ستقوم أشهر لاعبات القولف العالميات خلال فترة بطولة أرامكو السعودية الدولية بتقديم جولات تدريبية لأعضاء النادي، وتشمل الضربات القصيرة والمتوسطة والطويلة بالإضافة إلى تقديم التعليمات على أرضية الملعب مباشرة. وسيحصلن على هدايا متنوعة ومنحهن معلومات إضافية خاصة بالبرامج والفرص المستقبلية التابعة لنادي السيدات أولاً.
المزيد من المقالات
x