رئيس الحزم ينتقد «زيارة الحكام» للاتحاد

رئيس الحزم ينتقد «زيارة الحكام» للاتحاد

الخميس ٢٨ / ١٠ / ٢٠٢١
أعرب رئيس نادي الحزم، سلمان المالك، عن تخوفه من توقيت زيارة رئيس لجنة الحكام لنادي الاتحاد، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف الحزم «العميد» على ملعب الحزم بالرس، علما بأن الفريقين خسرا الجولة الماضية أمام ضمك والشباب على الترتيب، ويسعيان لحصد النقاط الثلاث.


واجتمع نائب رئيس اتحاد جدة والمشرف العام على الكرة، أحمد عصام كعكي داخل مقر النادي، أمس الأول الثلاثاء، برئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم السويسري مانويل نافارو ورئيس دائرة التحكيم الأوزبكي فرهاد عبدالله.

واستمع رئيس لجنة الحكام إلى رأي نادي الاتحاد حول ما تعرض له الفريق الكروي من أخطاء تحكيمية ساهمت بصورة مباشرة في التأثير على نتائج مباريات الفريق في الفترة الماضية.

وقال سلمان المالك عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «أتمنى ألا تشكل زيارة رئيس لجنة الحكام لنادي الاتحاد ضغطًا غير مباشر على حكام مباراة الحزم والاتحاد، وتجعلهم مترددين في إعطاء الحزم حقه إن وجد أو مجاملة طرف على حساب طرف».

وأضاف: «كما أستغرب مبدأ الزيارة من الأساس لأي نادٍ وإن حصلت تكون مجدولة مسبقا ولكل الأندية أو في فترات التوقف، وليس لنادٍ محدد يصدر بيانًا وبعد يومين تزوره اللجنة لتبرر».
المزيد من المقالات
x