العروبة يوقف مد الخليج.. والدرعية يصيب العين

في ختام الجولة الثامنة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى..

العروبة يوقف مد الخليج.. والدرعية يصيب العين

الخميس ٢٨ / ١٠ / ٢٠٢١
فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في صدارة جدول ترتيب فرق دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب خسارته أمام ضيفه العروبة بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب نادي الخليج بسيهات، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

فاجأ العروبة مضيفه الخليج بهدف سجله مشاري العنزي في الدقيقة الـ 1 من عمر اللقاء، لكن أبناء سيهات نجحوا في العودة سريعا لأجواء اللقاء بهدف سجله عبد الرحمن الخيبري بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 14.


وبينما كانت المعطيات تشير إلى انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين، قاد مشاري العنزي العروبة لتحقيق الانتصار بتسجيله للهدف الثاني بمهارة فردية عند الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء، لينتهي بتفوق أبناء الجوف بنتيجة (1 - 2).

الدرعية - العين

وفي الرياض، ضرب الدرعية بكل قوة، عائدا لسكة الانتصارات بعدما تفوق على ضيفه العين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

تقدم الدرعية بهدفين عن طريق ماجد الحنتوشي في الدقيقة الـ 36 وساليس في الدقيقة الـ 53، قبل أن ينجح متعب الحماد في تقليص النتيجة للعين في الدقيقة الـ 60، لكن ماريوس حسم النتيجة للدرعية بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 70.

النتيجة: 1 – 2

مسجلو الأهداف:

الخليج: عبد الرحمن الخيبري

«بالخطأ في مرماه» (14)

العروبة: مشاري العنزي (1) (76)

الخليج – العروبة

النتيجة: 3 – 1

مسجلو الأهداف:

الدرعية: ماجد الحنتوشي (36)

– ساليس (53) – ماريوس (70)

العين: متعب الحماد (60)

الدرعية – العين

الخليج

16

2

العروبة

14

3

الدرعية

12

8

العين

7

19
المزيد من المقالات
x