"اليوم" تحصد جائزتين في مسابقة اليوم الوطني 91

تصدرت مساري «قصة الفيديو الصحفي» و«فن رسم الكاريكاتير»

"اليوم" تحصد جائزتين في مسابقة اليوم الوطني 91

الثلاثاء ٢٦ / ١٠ / ٢٠٢١
حصدت صحيفة «اليوم» جائزتين في مساري «قصة الفيديو الصحفي» و«فن رسم الكاريكاتير»، وذلك في مسابقة اليوم الوطني 91، التي أقيمت في مقر هيئة الصحفيين السعوديين بالرياض.

وأكدت الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع إسراء عسيري، أن هناك تحديات تواجه الإعلام، وأن هيئة الصحفيين هي الذراع الرئيس في مواجهة تلك التحديات، وقالت: هناك عدد من المبادرات أطلقت خلال الفترة الماضية حول تحليل السوق، وكيفية استثمار الصحفيين السعوديين لأن لديهم خبرات تراكمية مميزة.


مواكبة التغير

ولفتت إلى أهمية مواكبة التغير في فضاء المحتوى الرقمي الذي تشهده هذه المرحلة، موضحة أن دور الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع هو تنظيم المحتوى الإعلامي وإصدار التشريعات المناسبة لهذا المجال، مشيرة إلى احتفالنا قبل فترة بتخريج ٢٥ صحفيا لإدارة الأزمات، وأننا نعمل سويا مع هيئة الصحفيين للتطوير ومواجهة التحديات.

الصالون الإعلامي

كما دشنت الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، الصالون الإعلامي بمقر الهيئة، وكرمت الفائزين بمسابقة اليوم الوطني 91، بالإضافة إلى تكريم إيمان الشمري وذلك لفوزها بجائزة «بيروت الإنسانية» عن مقالها بعنوان «قتلوك يا بيروت»، كما كرمت أمين بن ناصر الحبارة إثر فوزه بجائزة الشرقية لمهرجان بورتو الدولي للكارتون.

وأكد رئيس مجلس هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك، أن هناك عدة برامج سيتم الإعلان عنها للصحفيين عبر فروع الهيئة في جميع مناطق المملكة، منها الملتقيات الشتوية والصيفية، مشيرا إلى أن الصالون الإعلامي سيهتم بالقضايا التي تهم الشأن الإعلامي من خلال العديد من المتحدثين المتخصصين في المجال.
المزيد من المقالات
x