كونترا يعاقب المولدبـ «الانفرادي»

خصم 30 % من مرتبه الشهري

كونترا يعاقب المولدبـ «الانفرادي»

الثلاثاء ٢٦ / ١٠ / ٢٠٢١
عاقب الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اللاعب فهد المولد، عقب ما بدر منه من تصرفات أثناء استبداله في مواجهة الاتحاد والشباب الماضية، ووجه كونترا اللاعب بإجراء تدريبات انفرادية في الحصة التدريبية.

وكانت إدارة الفريق الاتحادي قد قررت معاقبة اللاعب بالخصم ٣٠٪ من مرتبه الشهري حسب اللوائح الداخلية بالنادي.


وشهدت مباراة الشباب التي خسرها الاتحاد اعتراض فهد المولد على كونترا بعد تبديله في الشوط الثاني، لكن المولد تقدم باعتذار لإدارة الاتحاد وللجهاز الفني والجماهير على تصرفه خلال تبديله، مؤكدا أن هذا التصرف قد صدر منه لرغبته في الاستمرار ومساعدة فريقه.

وكتب المولد عبر حسابه بسناب شات: أعتذر لمجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، وجماهير العميد الحبيبة، عما بدر مني لحظة التبديل، الذي كان بسبب حرصي على مواصلة اللعب والمساهمة مع زملائي في تعديل النتيجة، وبإذن الله نعوض في القادم وأكرر اعتذاري.

وفي سياق متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته لمواجهة الحزم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واشتملت تدريبات الفريق الاتحادي على النواحي التكتيكية، حيث حرص المدرب على إجراء عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى إلى تطبيقها في لقاء الفريق القادم أمام الحزم.

ولم يشارك في تدريبات الفريق اللاعب سعود عبدالحميد؛ بسبب التحاقه بمعسكر المنتخب الأولمبي استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب زياد الصحفي بصورة أساسية أمام الحزم، ليحل بديلا للاعب حمدان الشمراني الذي سوف يغيب بداعي الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الشباب الماضي.

وكانت إدارة الاتحاد قد اجتمعت مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعد تراجع مستويات الفريق في الجولتين الماضيتين، حيث وعد المدرب الروماني بتصحيح الأخطاء وتلافيها خلال الجولات المقبلة.
المزيد من المقالات
x