أقفال جديدة للصوت والفيديو بـ«جوجل ميت»

أقفال جديدة للصوت والفيديو بـ«جوجل ميت»

الثلاثاء ٢٦ / ١٠ / ٢٠٢١
تحصل منصة «جوجل ميت» من جوجل على أقفال جديدة للصوت والفيديو للسماح للمضيفين بإيقاف تشغيل الميكروفونات والكاميرات الخاصة بالمشاركين الآخرين.

وتتيح الميزة الجديدة بشكل أساسي كتم صوت المستخدم ومنعه من إلغاء كتم صوته حتى تقوم بإلغاء قفله. وفي وقت سابق من هذا العام، طرحت جوجل إمكانية قيام المضيفين بكتم صوت الجميع مرة واحدة في مكالمة جماعية.


وتأخذ هذه الميزة الأخيرة الخطوة إلى الأمام من خلال منع المشاركين من إلغاء كتم صوتهم في أي وقت أثناء المكالمة. وبمجرد أن يقوم المضيف بتمكين قفل الصوت أو الفيديو في الاجتماع الرئيسي، يتم تطبيقه أيضا على الغرف الفرعية. ومع ذلك، فإن أي تغييرات يتم إجراؤها على إعداد القفل داخل غرفة فرعية لن تؤثر في إعدادات الغرف الفرعية الأخرى أو الاجتماع الرئيسي.

وتقول الشركة إن أقفال الصوت والفيديو تمنح المضيفين مزيدا من التحكم في اجتماعاتهم من خلال السماح لهم بتحديد الوقت الذي يريدون فيه السماح بمستويات مختلفة من المشاركة من المستخدمين.

كما أن أقفال الصوت والفيديو تمنح المضيفين القدرة على مخاطبة المشاركين المزعجين في الاجتماع.

والمشاركون الذين يستخدمون إصدارات تطبيقات أندرويد وiOS التي لا تدعم الميزة الجديدة يتم حذفهم من الاجتماع إذا قام المضيف بتشغيل قفل الصوت أو الفيديو.

وإذا حاول المستخدمون الانضمام إلى اجتماع تم تمكين الأقفال فيه حاليا، فإنه يطلب منهم تحديث تطبيقهم للسماح لهم بدخول الاجتماع. ومع ذلك، إذا قام المضيف بإيقاف تشغيل الأقفال، فيتمكن المشاركون من الانضمام إلى الاجتماع مرة أخرى.
المزيد من المقالات
x