«سبيسس» لجميع مستخدمي تويتر

«سبيسس» لجميع مستخدمي تويتر

الثلاثاء ٢٦ / ١٠ / ٢٠٢١
أتاح موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، ميزة لكافة مستخدميه حول العالم، كانت مرهونة بعدد محدد من المتابعين من أجل استخدامها والاستفادة منها.

وقال «تويتر» في بيان رسمي له إن خدمة غرف الدردشة الصوتية المباشر «سبيسس» (مساحات) أصبحت متاحة لكل المستخدمين، سواء على أجهزة «أندرويد» أو «آبل»، مؤكدا أن كل مستخدميه أصبح في مقدورهم الآن استضافة غرف الدردشة الصوتية، بغض النظر عن عدد المتابعين على حساباتهم الشخصية.


وكانت «سبيسس» متاحة فقط لأي مستخدم على «تويتر» يحظى بأكثر من 600 متابع، وبرر «تويتر» وقتها أنه وضع ذلك الشرط لضمان «تجربة جيدة».

ولتفعيل ميزة «سبيسس»، لابد من النقر على زر «Compose» لإنشاء رسالة جديدة، ثم اختيار أيقونة «سبيسس».

وتأتي إتاحة الميزة للجميع بعد أن ظل ما يقارب عاما ونصف العام منذ طرحها في إضافة العديد من الأدوات لها من أجل تعزيز تجربة غرف الدردشة الصوتية، ومنها أداة موضوعات تتيح للمستخدم إضافة علامات محددة مسبقا من أجل تسهيل سهولة الوصول إلى غرفة الصوت الخاصة به، بالإضافة إلى إمكانية منح بقشيش إلى أصحاب التغريدات التي تلقى تفاعلا واسعا.

أطلق «تويتر» ميزة «سبيسس» من أجل منافسة تطبيق الدردشة الصوتية الأمريكي «كلوب هاوس»، الذي لاقى إقبالا كبيرا من جانب الملايين من المستخدمين مع بداية العام الحالي.

وظل «تويتر» يختبر «سبيسس» منذ شهر فبراير الماضي.
المزيد من المقالات
x