مونيكا ستاب تزور فرق «الشرقية»

مونيكا ستاب تزور فرق «الشرقية»

الاثنين ٢٥ / ١٠ / ٢٠٢١
زارت مدربة المنتخب الوطني الأول للسيدات مونيكا ستاب، مؤخرًا الفرق النسائية بمختلف مناطق المملكة، ذلك ضمن تجارب الأداء للمنتخب النسائي العشبي الأول، التي أُقيمت في مناطق المملكة الرئيسية الرياض، الدمام، جدة.

ونشرت بعض الفرق النسائية عبر الحسابات الرسمية لها في منصتي تويتر والانستجرام، الصور والعبارات التشجيعية، التي تلقتها من مدربة المنتخب مونيكا ستاب.


وقالت كابتن فريق المملكة منيرة الحمدان: «تشرفنا بزيارة مدربة المنتخب السعودي الأول مونيكا خلال تمارين الفريق، التمرين كان رائعا وأظهر إيجابيات اللاعبات والجميع ظهر بصورة جميلة بقيادة المدرب عبدالعزيز العلواني، وتألق الفريق بروحه الجميلة وبروح المدربة أيضًا الجميع استمتع».

وأضافت: «تمكنت المدربة من رؤية مستويات اللاعبات قبل يوم تجارب الأداء، الذي شهد عددا كبيرا من اللاعبات، وفريقنا شارك بما يُقارب 10 إلى 12 لاعبة قسم على مجموعات الجميع أبدع، تجربة رائعة ونشكر القائمين على هذه الفرصة والخير قادم بإذن الله».

وقالت كارينا تشابا مدربة فريق شعلة الشرقية: «أصبح هناك لاعبات كرة القدم سعوديات من جميع أنحاء المملكة رائدات في مجال كرة القدم كأول نساء في تجارب المنتخب الوطني السعودي، في نادي شعلة الشرقية نتدرب بشكل مكثف ومنتظم، ونستعد لفرص مثل هذه».

وأضافت: «لقد كنا نتدرب لسنوات عديدة ونكرس الجهد في ممارسة كرة القدم، دون أي ضمان على أن المملكة سيكون لها بالفعل فريق وطني خلال فترة حياتنا، مع الإيمان بالله بأنه سيمنحنا المكافآت والفرص على جهودنا، ومن أجل حب كرة القدم وجعلها في متناول الأجيال القادمة، واصلنا الظهور في تدريبات كرة القدم، والذهاب إلى ملاعب كرة القدم، وحتى تكريس أسلوب حياتنا الصحي لننشئ من أنفسنا لاعبات كرة قدم محترفات».
المزيد من المقالات
x