البحارة يهددون الاتحاد.. والهلال يبحث عن "الابتسام"

البحارة يهددون الاتحاد.. والهلال يبحث عن "الابتسام"

السبت ٢٣ / ١٠ / ٢٠٢١
تنطلق مساء اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وذلك بإقامة 6 لقاءات يتوقع بأن تحظى بالكثير من الاثارة والندية.

الاتحاد - الترجي


في جدة، ستخطف مواجهة الاتحاد والترجي كل الأضواء، في ظل التنافس المثير بينهما، ورغبة كل فريق في خطف انتصار معنوي كبير خلال المواجهة التي تقام على صالة نادي الاتحاد في تمام الساعة ال (5:00)م.

يدخل الاتحاد اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد نقطتين، فيما يحتل الترجي وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط.

الهلال - الابتسام

وفي الرياض، سيرمي الهلال بكامل ثقله خلال اللقاء الذي يجمعه بالابتسام على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة ال (5:00)م، وذلك بغية الحفاظ على الصدارة التي يحتلها برصيد 9 نقاط ودون خسارة أي شوط، في الوقت الذي يخوض فيه الابتسام صاحب المركز السابع ب 3 نقاط المواجهة دون أي ضغوط تذكر.

الوحدة - الخليج

أما في مكة المكرمة، فيحل الخليج ضيفا ثقيلا على الوحدة خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة الأخير عند تمام الساعة ال (5:00)م، حيث يبحث الخليج عن مواصلة نتائجه المميزة والتقدم في سلم الترتيب العام، في الوقت الذي يبحث فيه الوحدة عن فوز جديد يمنحه المزيد من الثقة من أجل التواجد في مراكز المنافسة.

يدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الخليج المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

الفيصلي - الخويلدية

وفي المجمعة، سيكون الفيصلي في مهمة معقدة من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته، حينما يستضيف الخويلدية على صالة نادي سدير في تمام الساعة ال (3:00)م.

يدخل الفيصلي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الخويلدية المركز العاشر بنقطة وحيدة.

الأهلي - النصر

وفي جدة، يبحث الأهلي عن انتصار دون خسارة أي شوط من أجل التقدم في جدول الترتيب العام، حينما يستضيف النصر على صالته في تمام الساعة ال (5:00)م.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل النصر المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

الهداية - ضمك

وفي الدمام، يبحث كل من الهداية وضمك عن انتصارهما الأول، حينما يلتقيان على صالة نادي النهضة في تمام الساعة ال (5:00)م، حيث يحتل الفريقان المركزين الثاني عشر والحادي عشر برصيد خال من النقاط.
المزيد من المقالات
x