مضر والصفا.. قمة الصدارة

الجولة الثامنة لممتاز اليد تجمع المتصدر بالوصيف..

مضر والصفا.. قمة الصدارة

السبت ٢٣ / ١٠ / ٢٠٢١
النور ضيفا ثقيلا على الأهلي

رغبة القارة تهدد البحارة


المحيط يبحث عن العودة بالوحدة

الخليج يتطلع لتفادي مفاجأة الزلفي

الانتصار الأول يشعل موقعة العدالة والسلام


ما بين البحث عن تأكيد الصدارة وخطفها، إثارة مرتقبة ستوجه بوصلة عشاق كرة اليد السعودية نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، من أجل متابعة قمة الجولة الثامنة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، تلك التي تجمع ما بين المتصدر الصفا ووصيفه مضر عند تمام الساعة الـ (5:00) من مساء اليوم السبت.

ويتطلع الصفا للتأكيد على أنه قادر على المنافسة رغم الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام النور في الجولة قبل الماضية، في الوقت الذي لن يقبل فيه الأملح بغير الانتصار من أجل خطف الصدارة وإهدائها كعربون وفاء لعشاقه.

مضر

الصفا

الأهلي - النور

وفي جدة، يحل النور ضيفا ثقيلا على الأهلي خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة النادي الأهلي في تمام الساعة الـ (3:00)م.

ولن تكون المواجهة سهلة لكلا الفريقين، فالأهلي يتطلع لتحقيق انتصار معنوي على حامل الثنائية في الموسم الماضي، فيما لا يرغب النور في إضاعة المزيد من النقاط من أجل التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام، رغم ما يعانيه من كثرة إصابة في صفوفه.

الأهلي

الخليج - الزلفي

أما في الدمام، فلن يقبل الخليج بأي مفاجأة من ضيفه الزلفي، خاصة وأنه يتطلع للمنافسة بكل قوة على لقب الدوري الممتاز في هذا الموسم عقب غياب طويل، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ (3:00)م.

الخليج

الزلفي

الترجي - القارة

المحيط - الوحدة

العدالة - السلام

وفي الدمام، سيرمي الترجي بكامل ثقله من أجل العودة لسكة الانتصارات، حينما يلتقي القارة على صالة نادي الاتفاق في تمام الساعة الـ (3:00)م.

وفي لقاء يسبق مواجهة القمة بين مضر والصفا، يلتقي بالقطيف فريقا المحيط والوحدة عند تمام الساعة الـ (3:00)م.

وفي الأحساء، سيتسبب البحث عن الانتصار الأول خلال الموسم الحالي في اشتعال المواجهة التي تجمع ما بين العدالة والسلام على صالة نادي الفتح في تمام الساعة الـ (3:00)م.
المزيد من المقالات
x