الاتفاق يضع اللمسات الأخيرة للعودة بـ «النصر»

فلادان: كونوا قريبين من النواخذة

الاتفاق يضع اللمسات الأخيرة للعودة بـ «النصر»

السبت ٢٣ / ١٠ / ٢٠٢١
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق التدريب الرئيس للمواجهة المهمة التي ستجمعه بالنصر، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركز التدريب على الجوانب الفنية، وبالتحديد الرسومات التكتيكية التي سينتهجها مدرب الفريق الجديد الصربي فلادان ميلويفيتش خلال المواجهة، والتي حرص على التأكد من أن اللاعبين قد استوعبوها بشكل تام من أجل تسجيل انطلاقة جديدة ومميزة في أول لقاءاته مع الاتفاق بعد التعاقد معه مؤخرا. المدرب الصربي تحدث عن الأوضاع الاتفاقية، وأكد أنه يعمل بشكل أكبر على الجوانب النفسية، حيث إنه من الصعب المضي قدما والفريق يتواجد في مركز متأخر بسلم الترتيب العام. وطالب فلادان عشاق النواخذة بالالتفاف حول الفريق في هذه المرحلة، والقرب منه بشكل أكبر وكذلك تحفيز اللاعبين ومنحهم الثقة، مؤكدا تفهمه للحال الذي يعيشونه، ومعرفته بأن الاتفاق يمتلك جماهير مميزة.


من ناحيته، أبدى حارس الفريق رايس مبولحي ثقته في قدرة فارس الدهناء على العودة من جديد، والتواجد في المراكز المتقدمة مع نهاية الموسم، مستذكرا تجربته مع الاتفاق في الفترة الأولى له، وكيف تمكن النواخذة من التواجد في المركز الرابع مع نهاية الموسم، بعدما كان يحتل أحد المركزين الأخيرين بسلم الترتيب العام.

يذكر أن الاتفاق يحتل المركز الرابع عشر في سلم الترتيب العام برصيد 7 نقاط، جمعها من الانتصار في مباراة واحدة فقط والتعادل في 4 لقاءات، في مقابل الخسارة في ثلاث مباريات، ويعتبر خط دفاعه واحد من أسوأ خطوط الدفاع في دوري المحترفين، حيث استقبلت شباكه 18 هدفا خلال الجولات الثمان الماضية، أي بمعدل 2.25 هدف في كل مواجهة.
المزيد من المقالات
x