القادسية ما أحلاه.. الدوري والكأس يبغاه

هزم الاتفاق بالثمانية..

القادسية ما أحلاه.. الدوري والكأس يبغاه

ظفر فريق القادسية بلقب كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2020-2021، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الاتفاق، بنتيجة 8-3، في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وتمكن فريق القادسية، من افتتاح أهداف اللقاء عن طريق عبدالرحمن الملا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف خالد عبدالله الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة، ليقلص الاتفاق الفارق عن طريق فهد القاسم في الدقيقة الثانية عشرة، ويتمكن بوتشينو من تسجيل الهدف الثالث، قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب معاذ العسيري الهدف الرابع للقادسية في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعود الاتفاق عن طريق سوزا ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، ليعود القادسية ويسجل الهدف الخامس عن طريق خالد عبدالله في الدقيقة العاشرة، لتتواصل الإثارة في اللقاء ويضيف بوتشينو الهدف السادس في الدقيقة الثالثة عشرة، ليواصل القادسية حضوره التهديفي بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة السابعة عشرة عن طريق إبراهيم العسيري، ويختتم سلطان الدحيم أهداف القادسية بتسجيله الهدف الثامن قبل أن يسجل رفائيل اوليفيرا الهدف الثالث للاتفاق، ليعلن حكم المباراة عن نهايتها بفوز القادسية بنتيجة 8-3.


وفي الختام، قام عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم م. عبدالعزيز العفالق رفقة مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، بتسليم فريق القادسية، صاحب المركز الأول كأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم فريق الاتفاق صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

يذكر أن هذه النسخة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات، حيث حقق القادسية أولى نسخها والاتفاق ثاني النسخ، ليستعيد القادسية اللقب في النسخة الحالية (الثالثة) ويضيفها إلى لقب الدوري محققا ثنائية الموسم.

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا من جانب الفريقين، وقد تفاعلوا مع مجريات اللقاء طوال وقت اللقاء من خلال ترديد الأهازيج والأغاني الخاصة بالفريقين، كما امتلأت مقاعد المقصورة الرئيسية بالحضور من كبار الشخصيات والضيوف.

من جهته أبدى قائد الفريق عبدالرحمن الملا سعادته بفوز فريقه وتتويجه بلقب الكأس، إذ قال: «اللهم لك الحمد بعد جهد طويل ومنافسة كبيرة تمكنا من تحقيق لقب الكأس ولإضافته للدوري بعد جهد وعمل كبير بذل من الجميع سواء جهاز فني أو إداري أو لاعبون».

وأضاف: أهدي هذا اللقب للجماهير ولكل من وقف وساند ودعم وشجع الفريق منذ بداية الموسم حتى هذا اليوم.

فيما عبر الحارس أسعد السعد عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه للثنائية موضحا: «حصدنا ثمار ما زرعنا طوال الموسم وربي أكرمنا بهذا الفوز الذي أهديه إلى والدي ووالدتي وزوجتي وابني ناصر».

وفي السياق ذاته، أعرب معاذ عسيري عن سعادته بالفوز الكبير الذي جاء من تمام الاتفاق في نهائي الدوري، قائلا: «الحمد لله تمكنا من الفوز في المباراة وهذا الأمر لم يأت من فراغ إنما من جهد وعمل كبير قدمه الأبطال داخل الصالة».

من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي القادسية عن تقديم مكافأة مالية لأبطال الكأس بالإضافة لإقامة احتفالية كبرى تليق ببطل الثنائية الدوري والكأس.
المزيد من المقالات
x