نهائي الصالات.. يتكرر بين الاتفاق والقادسية

اليوم على صالة وزارة الرياضة بالدمام

نهائي الصالات.. يتكرر بين الاتفاق والقادسية

تتجدد الإثارة والندية مرة أخرى في كرة قدم الصالات، وذلك عندما يلتقي فريقا الاتفاق والقادسية غدا (الجمعة) في نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات، على صالة وزارة الرياضة بالدمام (الخضراء)، عند الساعة الرابعة والنصف مساء.

ويسعى الفريقان لتحقيق لقب البطولة البالغ عمرها ثلاث نسخ، وإضافته لسجلاتهما الذهبية، حيث طمح الفريق الاتفاقي في المحافظة على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، بينما يسعى الفريق القدساوي لاستعادة اللقب وإعادة البطولة لبيته بعد أن خسره في الموسم السابق.


وكان الفريق القدساوي قد أنهى تحضيراته للقاء بقيادة المدرب طارق رزق، الذي رسم ووضع خطة اللقاء التي سيلعب بها من خلال الاعتماد والتركيز على اللاعبين الأجانب والدوليين.

فيما اختتم الفريق الاتفاقي استعداداته للمباراة بقيادة المدرب أبوبكر، الذي يملك عناصر مميزة تساعده على تنفيذ الأدوار داخل الصالة.

ويبرز من القادسية كل من: معاذ العسيري وأسعد السعد وعبدالإله العتيبي وعمر الدبل وبوتشينو وخالد ماردونا وسلطان الدحيم وصالح مرعي،

ومن الاتفاق يبرز: عبدالعزيز العلوني وعبدالله الشمري وإيهاب السعد وأسامة باعبدالله وإبراهيم العسيري وجوهر جماح ونواف العروان وناصر الحارثي.

جرافيك

• مشوار القادسية

دور الـ16 على النهضة 8-3

دور الـ8 على منيف 7-0

دور الـ4 على الثقبة 8-1

• مشوار الاتفاق

دور الـ16 على حراء 12-0

دور الـ8 على الفاو 8-2

دور الـ4 على العرض 4-2

• سجل الأبطال

2018-2019 القادسية

2019-2020 الاتفاق

2020-2021 ؟؟
المزيد من المقالات
x