الجعفري يدشن مبادرة «الأحساء تغرس 2021»

الجعفري يدشن مبادرة «الأحساء تغرس 2021»

الخميس ٢١ / ١٠ / ٢٠٢١
أكد وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، أهمية مبادرة «الأحساء تغرس 2021» في تحقيق أهداف مبادرتي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - «السعودية الخضراء»، و«الشرق الأوسط الأخضر».

جاء ذلك خلال حفل تدشين المبادرة، الذي استضافته المؤسسة العامة للري مؤخرا برعاية وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، وبحضور نائب رئيس المؤسسة العامة للري للعمليات م. عبدالعزيز بن رشود الرشود، ورئيس المجلس البلدي د. أحمد بن حمد البوعلي، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية المساهمة والشركات الراعية.


ودعا الجعفري الجميع للتفاعل مع هذه المبادرة والحفاظ على الأشجار ورعايتها بالشكل الذي يضمن استدامتها، لنستفيد منها جميعا، والعمل على رفع الوعي ونشر ثقافة التشجير بين جميع فئات المجتمع.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ألقى بعدها رئيس المجلس البلدي د. أحمد البوعلي كلمة قدم خلالها شكره الجزيل لمحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، على تشجيعه ودعمه اللامحدود للمجلس البلدي، وقدم شكره للجهات المشاركة والفرق التطوعية والشركات الراعية للمبادرة.

وأشاد م. الرشود بالجهود المبذولة من جميع المشاركين لإنجاح هذه المبادرة، وأكد استعداد المؤسسة لدعم هذا النوع من المبادرات، التي تهدف إلى زيادة الغطاء النباتي واستدامة الرقعة الزراعية.

كرم بعدها راعي الحفل الجهات المشاركة والشركات الراعية لهذه المبادرة، واختتم الحفل بغرس عدد من الأشجار في مقر المؤسسة العامة للري.
المزيد من المقالات
x