المسحل: الرياض مستعدة لنهائي آسيا

مهنئا الهلال ببلوغ النهائي

المسحل: الرياض مستعدة لنهائي آسيا

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على الدعم اللا محدود للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، وهو الدعم الذي أثمر عن استضافة 3 مجموعات من دوري أبطال آسيا 2021 ودوري ربع ونصف النهائي عن منطقة غرب القارة، إضافة إلى المباراة النهائية التي ستقام في 23 نوفمبر المقبل في الرياض.

وثمّن رئيس الاتحاد السعودي الاهتمام والجهد الكبيرين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للارتقاء بالكرة السعودية ووضعها في مكانة تليق بها، موجها لسموه الشكر على جهوده الكبيرة وكافة منسوبي وزارة الرياضة.


وهنّأ المسحل نادي الهلال وإدارته وجماهيره ومنسوبيه بعد التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، متمنيا التوفيق لنادي النصر وإدارته وجماهيره ومنسوبيه في المناسبات القادمة.

وأشاد المسحل بالمستوى الكبير الذي قدمه الفريقان، موجها الشكر لنجوم الفريقين على تقديم مباراة قوية تليق بالكرة السعودية وما شهدته من تطور في السنوات الأخيرة.

وأعرب المسحل عن تمنياته لنادي الهلال بالتوفيق في المباراة النهائية والتتويج باللقب الآسيوي ليضاف إلى سجل إنجازات الكرة السعودية على المستوى القاري. وقال المسحل: إن الصورة الرائعة التي خرج بها نصف النهائي سواء على الجانب التنظيمي أو الحضور الجماهيري، تؤكد جاهزية المملكة لاحتضان النهائي الآسيوي الكبير يوم 23 نوفمبر المقبل.
المزيد من المقالات
x