عاجل

القادسية يدرس الأخطاء قبل مواجهة الخليجدورة لحكام الكاراتيه

القادسية يدرس الأخطاء قبل مواجهة الخليجدورة لحكام الكاراتيه

الأربعاء ٢٠ / ١٠ / ٢٠٢١
أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد دحمان لاعبي الفريق لمحاضرة خاصة ومراجعة بالفيديو لبعض الأخطاء الفنية، التي حدثت في لقاء الفريق الماضي لتداركها في موقعة الخليج اليوم الأربعاء ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، حيث سبقت المحاضرة التدريبات في ملعب النادي، إضافة إلى خضوع بعض اللاعبين إلى عمليات التقوية في عيادة النادي تحت إشراف الطبيب المختص، فيما كانت الجمل الفنية حاضرة في الملعب بعد دراسة فريق الخليج من خلال المباريات الماضية، والتركيز على نقاط الضعف فيه لتجاوزه اليوم.

ويسعى دحمان إلى تجاوز الخليج بعد فقدان خمس نقاط في المباراتين السابقتين بخسارة من الساحل وتعادل مع الخلود ومن أجل البقاء في دائرة المنافسة على مراكز المقدمة بعيدا عن نزيف النقاط في الجولات المقبلة.


أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكاراتيه، عن إقامة دورة للحكام المستجدين والحكمات المستجدات للكاراتيه بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض. وستقام دورة الحكام المستجدين الثلاثاء المقبل، فيما ستقام دورة الحكمات المستجدات السابع من الشهر المقبل ولمدة خمسة أيام. وطرح الاتحاد عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر رابط التسجيل والذي يضم شروط وضوابط الالتحاق بدور الحكام. وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج التي يقيمها الاتحاد، حيث أقيم مؤخرًا اختبار ترقية أحزمة للرجال والسيدات في الصالة الرياضية بنادي الاتفاق الرياضي، وضم الاختبار درجات الأحزمة من الأزرق وحتى الأسود الدان الخامس.
المزيد من المقالات
x