الخليجيون.. توقعاتهم للقمة

الخليجيون.. توقعاتهم للقمة

الاثنين ١٨ / ١٠ / ٢٠٢١
حرص عدد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين الخليجيين على إبداء آراءهم وتوقعاتهم لنتيجة ديربي الرياض الذي يجمع الهلال والنصر اليوم الثلاثاء في نصف نهائي دوري بطال آسيا.

أحمد سعيد يتوقعها هلالية


في البداية أكد، أحمد سعيد المشرف على كرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي السابق وعضو مجلس إدارة بني ياس، على صعوبة المباراة بين قطبي الرياض اليوم الثلاثاء لما يملكه الفريقان من نجوم على مستوى عال.

وأضاف: إن الهلال الأقرب للتأهل رغم إقامة المباراة في ملعب مرسول بارك، وأتوقع أن يكون حارس الهلال عبدالله المعيوف هو نجم المباراة.

---------------------------------------

الهويدي: الزعيم كعبه عالٍ

بينما قال جاسم الهويدي لاعب الهلال والمنتخب الكويتي السابق: المباراة ستكون قوية ولها طابع حماسي والهلال دائما كعبه عالٍ في مباريات الديربي في السنوات الأخيرة، بالرغم من أن مباريات الهلال والنصر لا تخضع للمقاييس والهلال يتفوق في بعض الخطوط ويملك لاعبين محليين وأجانب على مستوى عالٍ لذلك من وجهة نظري هو الأقرب للفوز بالمباراة.

-------------------

البلوشي: مواجهة للتاريخ

الإعلامي العماني خميس البلوشي، قال: أولا هي مباراة كبيرة تضمن للكرة السعودية ممثلا لها في النهائي الآسيوي الكبير وهي نقطة مضيئة نسعد بها جميعا كمتابعين وإعلاميين، وثانيا هي مباراة للتاريخ بين الكبيرين الهلال والنصر ولا شك أنها مباراة جماهيرية منتظرة في الداخل والخارج تتبعها أعين المحبين للفريقين العريقين.. فنيا هي مواجهة تحمل الكثير والكثير من الكلام قياسا بالنجوم المتواجدة في كل فريق وقياسا بما قدمه الفريقان في الدور السابق ولذلك نحن على موعد خاص لا يتكرر دائما على المستوى القاري..الفريقان يستحقان الوصول للنهائي وتحقيق اللقب وأتوقع أن تكون هلالية فالكرة الآسيوية تنحاز لزعيمها الأزرق الذي ينشر الفرح بين محبيه في كل موقعة يحضر فيها.. مرة أخرى أقول هو فوز سعودي خالص ونحن بصراحة نفتخر به.

---------------------------

الرواس: سالم سيصنع الفارق

الإعلامي العماني أحمد الرواس، قال: المباراة ليست سهلة والفريقان يملكان أجانب ومحليين على مستوى عال ونسبة حظوظ الفريقين أشوفها متساوية وسالم الدوسري لاعب يعمل الفارق وأتوقع سيكون نجم المباراة.

-------------------------

الكعبي: الأزرق سيفوز بصعوبة

الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي، قال: مباراة ينتظرها الجميع في الخليج نتمنى أن نشاهد مباراة تعكس تطور الكرة السعودية التي تعيش أجمل أيامها في الفترة الأخيرة مباراة صعب التوقع فيها لكن أتوقع تألق وبروز ناصر الدوسري وفوز الهلال بصعوبة.

------------------------------

قاسم: موقعة نارية

من جهته قال، الإعلامي البحريني محمد قاسم: بلا شك ستكون موقعة نارية بين كبار آسيا والسعودية.. سنترقب لقاء مثيرا يحمل في طياته الكثير.. كيف لا هو يجمع قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر.. كيف لا وهي المواجهة التي يترقبها الجميع عندما تحين في الدوري فما بالك عندما تكون المواجهة بغطاء آسيوي وسباق نحو الوصول لتزعم القارة الآسيوية. باعتقادي أن المواجهة صعب التوقع لنتيجتها ولكنها بالمجمل ستكون إثارة ومتعة كروية كعادتها.
المزيد من المقالات
x