المارد يواصل التوهان في هجر .. والجبلين يسقط في الأخدود

المارد يواصل التوهان في هجر .. والجبلين يسقط في الأخدود

الاثنين ١٨ / ١٠ / ٢٠٢١

استفاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر على حساب ضيفه النهضة، بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين حملا توقيع مايغا في الدقيقة الـ 12 وجابرييل في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على ملعب نادي هجر بالأحساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذا الانتصار رفع هجر رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد النهضة عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

الأخدود – الجبلين

وفي نجران، فجر الأخدود مفاجأة من العيار الثقيل، وألحق خسارة ثقيلة بالجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ضرب الأخدود منذ البداية، وتقدم في الدقيقة الثامنة بهدف أحمد المولد، قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني عن طريق محمد دغريري في الدقيقة الـ 52 وتايلون في الدقيقة الـ 77، فيما سجل تاكو الهدف الشرفي للجبلين في الدقيقة الـ 87، لينتهي اللقاء بتفوق الأخدود بنتيجة (3 – 1).

وبهذه النتيجة، رفع الأخدود رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد الجبلين عند 9 نقاط في المركز السابع.

بيشة – الخلود

وفي الباحة، حقق بيشة انتصارا هاما على ضيفه الخلود بهدف وحيد سجله سايث ساكالا في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

وبهذه النتيجة، رفع بيشة رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الخلود عند 4 نقاط في المركز العشرين والأخير.

الشعلة – الدرعية

وفي الخرج، ضرب الشعلة بكل قوة وتغلب على الدرعية برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من ماجد المطيري في الدقيقة الـ 14 وبندر القحطاني في الدقيقة الـ 61 وبيكيتي سيلفا في الدقيقة الـ 74 والدقيقة الـ 86، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وبهذه النتيجة، رفع الشعلة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الدرعية عند 9 نقاط في المركز الثامن.

المزيد من المقالات
x