فلامنجو يتعادل مع كويابا في الدوري البرازيلي

فلامنجو يتعادل مع كويابا في الدوري البرازيلي

الاثنين ١٨ / ١٠ / ٢٠٢١
حقق أتلتيكو جويانيينسي انتصارا مثيرا أمام أتلتيكو مينيرو متصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم وتغلب عليه 2 / 1 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل فلامينجو صاحب المركز الثاني مع كويابا سلبيا.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب جريميو على جوفينتود 3 / 2 وتعادل سييارا مع براجانتينو 2 / 2 وسبورت ريسيفه مع سانتوس سلبيا.


وتقدم أتلتيكو مينيرو على أتلتيكو جويانيينسي بهدف سجله ناثان ألان دي سوزا في الدقيقة 59، ثم حسم جويانيينسي المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جانديرسون سانتوس دو سوزا وإيفرتون فيليب في الدقيقتين 65 و82 .

وارتفع رصيد جويانيينسي إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد أتلتيكو مينيرو في الصدارة عند 56 نقطة بفارق عشر نقاط أمام فلامينجو الذي أهدر نقطتين بتعادله السلبي مع كويابا صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

وأفلت سييارا من الهزيمة أمام براجانتينو وتعادل معه 2 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 42 نقطة لبراجانتينو في المركز الخامس.

وتقدم براجانتينو بهدفين سجلهما هيليو جونيو دو كاسترو وأليراندرو في الدقيقتين 12 و70 ثم تعادل سييارا بهدفين في الثواني الأخيرة من المباراة سجلهما كليبر بومفيم دي جيسوس وفابريسيو برونو سواريس دي فاريا لاعب براجانتينو بالخطأ في مرمى فريقه.

وتغلب جريميو على جوفينتود 3 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ويتجمد رصيد جوفينتود عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لجريميو، دوجلاس كوستا ودييجو دي سوزا اندراد وماتياس فيلاسانتي في الدقائق 23 و24 و56 بينما سجل هدفي جوفينتود، ماركوس فينيسيوس لوبيز مورا وروبرسون في الدقيقتين 59 و90 .

وفي مباراة أخرى، تعادل سبورت ريسيفه مع سانتوس سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 29 نقطة لسانتوس في المركز الخامس عشر.
المزيد من المقالات
x