هجر والنهضة مواجهة مشتعلة.. الشعلة والدرعية البحث عن العودة

في انطلاق منافسات الجولة السابعة من دوري الأولى

هجر والنهضة مواجهة مشتعلة.. الشعلة والدرعية البحث عن العودة

الاثنين ١٨ / ١٠ / ٢٠٢١
ما بين الرغبة في التعويض والتقدم في سلم الترتيب العام لفرق دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، تنطلق مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الـ 7 من خلال إقامة أربعة لقاءات تأتي تفاصيلها على النحو التالي:

هجر


النهضة

الأخدود يهدد صحوة الجبلين.. بيشة والخلود في لقاء الهروب

الجبلين

الشعلة

الدرعية

بيشة

الخلود

الأخدود

هجر - النهضة

في الأحساء، ستكون المواجهة التي تجمع بين هجر وضيفه النهضة على ملعب نادي هجر في تمام الساعة الـ (5:50)م، في قمة الاشتعال بالنظر للرغبة الكبيرة التي يحملها الفريقان من أجل تحقيق الانتصار والعودة للطريق الصحيح عقب نزيف النقاط الذي عانى منه في الجولات السابقة.

الأخدود - الجبلين

وفي نجران، يتطلع الجبلين لمواصلة صحوته وسلسلة انتصاراته خلال المواجهة الصعبة التي تجمعه بمضيفه الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (6:20)م.

الشعلة - الدرعية

أما في الخرج، فيبحث كل من الشعلة وضيفه الدرعية عن النقاط الثلاث ولا غيرها من أجل العودة السريعة لسكة الانتصارات والتقدم بشكل أكبر في سلم الترتيب العام، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (7:45)م.

بيشة - الخلود

وفي الباحة، سيرمي فريقا بيشة والخلود بكامل ثقلهما من أجل تحقيق 3 نقاط تساهم في تمهيد طريق هروبهما من مؤخرة الترتيب العام، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية عند تمام الساعة الـ (6:25)م.
المزيد من المقالات
x