هناء حلمي: الرياض يفعل 10 رياضات نسائية

هناء حلمي: الرياض يفعل 10 رياضات نسائية

الاثنين ١٨ / ١٠ / ٢٠٢١
أكدت مشرفة الألعاب المختلفة النسائية في نادي الرياض هناء حلمي، على تفعيل الرياضة النسائية في النادي، قائلة: لله الحمد تسعة أشهر فقط تمكننا من تأسيس 10 ألعاب رياضية مختلفة، وهي: الجودو، التايكوندو، تنس الطاولة، ريشة طائرة، اليوغا، الدراجات، كرة القدم، السهام، البوكسينج، تنس أرضي، الإسكواش، وقريبا بإذن الله المبارزة.

وأضافت: شاركت لاعباتنا في بطولات داخلية وعربية، في التايكوندو حصلت اللاعبة هدى اليزيد على المركز الثالث في البطولة النسائية في جدة، وحصلت اللاعبة نورة السهلي على المركز الثالث في البطولة العربية في مصر، أما الجودو فحصلت شيهانة السهلي أيضا على المركز الرابع، وأيضا لاعبات التنس الأرضي شاركن في بطولات، ووصلنا إلى مراحل متقدمة في البطولة، وجميع الإنجازات أعتبرها فخرا لنا.


وتطرقت حلمي إلى الطاقم النسائي: المدربات على مستوى عال من الكفاءة لتطوير اللاعبات، تم تعيين كابتن نورها معدة بدنية للاعبات لتطوير مستواهن أيضا، كما يوجد لدينا كابتن آمنة أخصائية علاج طبيعي لمتابعة الإصابات بشكل سريع.

واختتمت حديثها: لله الحمد حلم كنت أتمنى تحقيقه، نحن ضمن أوائل النوادي السعودية والشكر لإدارة نادي الرياض يوسف الحميد، ورئيس مجلس الإدارة بندر المقيل، والشكر موصول أيضا للإدارة النسائية فدوى علي، وجميع المدربات لهن بصمة كبيرة في النادي في إنجاح الألعاب النسائية.
المزيد من المقالات
x