الشباب يزأر في قلب الباطن!

بثلاثية نظيفة..

الشباب يزأر في قلب الباطن!

الباطن vs الشباب

النتيجة: 0-3


مسجل الأهداف: كارلوس جونيور (24) وهتان باهبري (29) وإيجالو (71)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 0

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بكل قوة، وتغلب على مضيفه الباطن بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كارلوس جونيور في الدقيقة الـ (24) وهتان باهبري في الدقيقة الـ (29) وايجالو في الدقيقة الـ (71)، وذلك خلال المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

لم يترك الشباب فرصة لجس النبض، وأشعل المواجهة منذ إطلاق صافرة البداية، مؤكدا أنه قادم لحفر الباطن من أجل الظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة التي تجمعه بـ «السماوي»، حيث كاد يفتتح التسجيل عن طريق كارلوس جونيور في الدقيقة الخامسة لولا التصدي الرائع لحارس الباطن مزيد الفريح.

ووسط سطوة الليوث، حاول الباطن العودة للمواجهة من خلال تشكيل بعض الخطورة على مرمى الشباب، دون النجاح في ذلك بشكل حقيقي، ليترجم الشباب سيطرته بتسجيل الهدف الأول عن طريق كارلوس جونيور في الدقيقة الـ 24، الذي استغل كرة مرتدة من حارس الباطن ليقتنصها إلى داخل الشباك معلنا تقدم الشباب.

تأكيد الأفضلية الشبابية لم يتأخر كثيرا، عقب تمريرة رائعة من نجم اللقاء الأول الأرجنتيني بانيجا إلى هتان باهبري الذي راوغ مدافع الباطن ببراعة وسدد بقوة في شباك السماوي معلنا عن الهدف الثاني للشباب في الدقيقة الـ 29، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول وسط إضاعة لاعبي الشباب للعديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني، حملت الدقائق الـ 25 الأولى منه عنوان «إبداعات بانيجا»، وسط هدوء الشباب ومحاولات الباطن الخجولة في تسجيل هدف التقليص الأول، قبل أن تعلن الدقيقة الـ 71 عن تسجل الشباب الهدف الثالث له بتسديدة يسارية من قبل ايجالو، الذي سجل هدفا رابعا للشباب بعد ذلك بـ 9 دقائق، لكنه ألغي بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بتفوق الشباب بثلاثية نظيفة.
المزيد من المقالات
x