الفيحاء لا يهدي.. عبر رائد التحدي!

الفيحاء لا يهدي.. عبر رائد التحدي!

الاحد ١٧ / ١٠ / ٢٠٢١
الفيحاء vs الرائد

النتيجة: 1-0


مسجل الأهداف: رامون لوييز (35)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 1

البطاقات الحمراء: 0

نجح فريق الفيحاء في تحقيق الفوز على ضيفه الرائد (1-0) في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

سجل هدف الفوز رامون لوييز (د 35)، ليرفع الفيحاء رصيده لـ 13 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الرائد عند11 نقطة في المركز السابع.

جاءت النصف ساعة الأولى تراجعا من قبل الفريقين وتحفظا في المناطق الخلفية وسط محاولات خجولة لم يكتب لها النجاح، خصوصاً من جانب فريق الرائد الذي شكل الثلاثي الهجومي أحمد الزين ومحمد فوزير والبرتغالي ايدير لوبيز خطورة على مرمى الفيحاء بفضل تحركاتهم المزعجة ومهاراتهم الفردية.

وشهدت الدقيقة (35) هدف المباراة الوحيد عن طريق رأسية هداف الفيحاء رامون لوبيز إثر خطأ نفذه بإتقان باناجيتوس.

ولم تأت ردة فعل الرائد قوية في الشوط الثاني، وظل دفاع الفيحاء متماسكا ومنظما، وشهدت الدقيقة (64) تسديدة قوية من قبل مهاجم الرائد عبدالله المقرن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفيحاء، في الدقيقة (74) كاد أن يعزز لوبيز النتيجة لنادي الفيحاء بعد تسديدة رائعة مرت بجوار القائم الريداوي.

وأنقذ حارس الفيحاء فلاديمير هدفا محققا للرائد بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من كريستيان أتسو في الدقيقة (91)، قبل أن يعلن بعد ذلك حكم اللقاء محمد الهويش صافرة النهاية، وبذلك يودع البرتقالي الثلاث نقاط في رصيده بالدوري.
المزيد من المقالات
x