بيدرو: الوحدة كتاب مفتوح

بيدرو: الوحدة كتاب مفتوح

جارديم: الغيابات لن تؤثر علينا

أكد مدرب الهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم، أن فريقه لن يتأثر بالغيابات المتمثلة بالثنائي عبدالله عطيف وياسر الشهراني، أمام بيرسبوليس بربع نهائي دوري أبطال آسيا.


وقال جارديم: «ستكون مباراة متوازنة بين الفريقين، نملك فريقًا قويًا، ولاعبين مميزين لديهم القدرة على خدمة الفريق، والأجهز هو من سيشارك».

وأضاف: «الثنائي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف من أفضل الأسماء الموجودة لدينا بالفريق، سنفتقدهما بكل تأكيد، لكننا نملك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب بنفس الجودة».

وأتم: «حمد اليامي من أفضل اللاعبين الشباب، ونتطلع إلى الاعتماد عليه في المستقبل، ليكتسب المزيد من المشاركة والخبرة».

الدوسري: جاهز لبيرسبوليس

من جانبه، أكد نجم فريق الهلال، سالم الدوسري جاهزيته للمشاركة أمام بيرسبوليس. قائلاً: «جاهز للمشاركة في المباريات، بعد أن أنهيت برنامجي التأهيلي، وأتطلع إلى مساعدة زملائي».

وأضاف: «نسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، وإسعاد جماهير الهلال ببطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة الأسيوية».

مدرب بيرسبوليس: الهلال المرشح الأول للقب

يرى مدرب بيرسبوليس، يحيى محمدي أن الهلال هو المرشح الأول للفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، قبل المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم السبت. وقال محمدي: «يعتبر الهلال المرشح الأول للبطولة هذا الموسم، لكننا متحمسون وجاهزون للقاء ونتطلع إلى الفوز على خصمنا القوي».

بيدرو: الوحدة كتاب مفتوح

أكد المدير الفني للنصر، البرتغالي بيدرو إيمانويل، أنه يعرف الوحدة الإماراتي جيدا، وقال في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الفريقين اليوم، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا «مباراة اليوم تعتبر نهائية، وأنا عملت في الإمارات وأعرف فريق «الوحدة» جيداً، وأعرف أيضاً لاعبي فريقي، ووضعت الخطة المناسبة للفوز»، مشيراً إلى أن الحظوظ قبل المباراة متساوية بنسبة 50 %، ولكنهم يعملون على حسمها لصالحهم لتكون بطاقة التأهل من نصيبهم بنسبة 100 %.

وأضاف «لم أملك الوقت الكافي لإعداد الفريق، ولكن الأهم وجود العنصر الفني، ونحن نحترم فريق الوحدة ومباراة الغد مهمة للطرفين». ووجه إيمانويل رسالة لجماهير النصر وقال في هذا الجانب «رسالتي لجمهور «النصر» معاً سنكون أقوى، نتمنى الملعب ممتلئا والدعم مستمرا طوال وقت المباراة وهذا سيكون أكبر دافع للاعبين لتحقيق الانتصار».

مادو: الجماهير حافزنا للتأهل

أعرب لاعب النصر عبدالله مادو، عن رغبة فريقه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبر بوابة الوحدة الإماراتي.

وقال مادو: «مباراة الوحدة مهمة جدًا بالنسبة لنا، كلنا نمتلك الحماس للتأهل لنصف النهائي».

وأردف: «حضور الجماهير سيكون دافعا إضافيا لكي نهديهم التأهل». وأتم: «نحن بانتظار جماهيرنا الكبيرة في الملعب لنهديهم الفوز بإذن الله».

تين كات: لا نهاب النصر

شدد مدرب الوحدة الإماراتي، الهولندي هنك تين كات، على صعوبة مباراة فريقه أمام النصر.

وقال تين كات، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: «سنلعب على ملعبهم ووسط جماهيرهم.. لكننا فعلناها في المرة الماضية، وما المانع أن نفعلها غدا مجددا؟».

وأردف: «أعرف المدرب بيدرو جيدا، لكن مجموعة النصر واحدة، وتغيير المدرب لا يغير شكل الفريق كثيرا.. النصر يقدم أداءً رائعًا، لكن لا نشعر بالرهبة منهم».

وواصل: «النصر لديه قوة بدنية وتكتيكية، ونعلم نقاط ضعفه وقوته، فهو جيد بالكرات الهوائية.. لكني أعيد وأكرر: نحن لا نهاب أي فريق».

وأتم: «سنلعب أمام فريق النصر وليس جمهوره.. المباراة ستُلعب داخل الملعب بتواجد الفريقين والطاقم التحكيمي، لا أحد غيرهم سيشارك غدًا».
المزيد من المقالات
x