الاتحاد ينتعش بالرباعي الدولي

الإدارة تقترب من الرخصة الآسيوية.. وحجازي يعود للتدريبات اليوم

الاتحاد ينتعش بالرباعي الدولي

الجمعة ١٥ / ١٠ / ٢٠٢١
رفع الجهاز الفني بفريق الاتحاد الأول لكرة القدم من وتيرة استعداداته لمواجهة فريق ضمك ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتعشت تدريبات الفريق الاتحادي بعودة اللاعبين الدوليين وهم سعود عبدالحميد وفهد المولد وعبدالإله المالكي ومهند الشنقيطي بعد فراغهم من المشاركة الدولية مع المنتخبات خلال فترة التوقف الماضية.


ولم تشهد تدريبات الفريق مشاركة اللاعب أحمد حجازي الذي وصل في ساعه متأخرة، حيث اشتملت التدريبات على النواحي التكتيكية، ركز خلالها مدرب الفريق كوزمين كونترا على تطبيق النهج التكتيكي الذي يسعى لتطبيقه أمام ضمك في اللقاء المقبل.

ومن المقرر أن يشارك المحترف المصري أحمد حجازي في تدريبات الاتحاد اليوم، والمغادرة مع الفريق إلى أبها غدا السبت تأهبا لمواجهة ضمك بعد غد الأحد، بعد انتهائه من المشاركة مع المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

من جانب آخر، اقتربت إدارة الاتحاد من الحصول على الرخصة الآسيوية استعدادا لمشاركة الفريق الأول بنادي الاتحاد في النسخة القادمة من البطولة الآسيوية، ونجحت إدارة الاتحاد في إغلاق الكثير من القضايا الصادرة تجاه النادي، والخاصة بالمعايير المالية التي تأتي ضمن خمسة معايير تشمل المعايير الرياضية والبنية التحتية والإدارية والقانونية.

وينتظر الجمهور الاتحادي أن تحسم إدارة الاتحاد التجديد مع اللاعب الدولي سعود عبدالحميد والذي يتواجد في الفترة الحرة من عقده الاحترافي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الاتحادي والمنتخب الوطني، فضلا عن رغبة عدد من أندية العاصمة في التوقيع وكسب خدمات اللاعب.
المزيد من المقالات
x